بالصور.. احتفال نجوم الزمن الجميل بعيد الأضحى المبارك

بالصور.. احتفال نجوم الزمن الجميل بعيد الأضحى المبارك
الاثنين, 12 أغسطس 2019 04:48
كتبت - سلمى محمد:

فى اليوم الثانى من عيد الأضحى المبارك الذي يرحب به الجميع بتوثيق لحظاتهم مع خروف العيد قبل الذبح وصلاة العيد والاستمتاع بالأجواء كان هذا أيضا ما فعله نجوم الزمن الجميل فى العيد.

رغم تفاوت الاحتفالات إلا أن النجوم حرصوا على احتفال واحد وهو التقاط صور تذكارية مع خروف العيد، لمشاركة جمهورهم بالصور من خلال الصحافة لتهنئة الأمة العربية والإسلامية بالعيد.

-مديحة يسرى

ظهرت فى إحدى الصور وهى تمسك برأس الخروف وتداعبه وتبتسم له كأنه طفل رضيع تلعب معه فى صورة مبهجة بأيام عيد الأضحى.

سامية جمال

ظهرت بابتسامتها الساحرة التى تخطف القلوب وهى تحمل خروفا صغيرا كطفل رضيع وتقف مع مجموعة من الجزارين الذين يتسعدون للذبح وقد ظهرت سامية بعفوية وجمال وبهجة تشعرك بفرحة العيد.

- سعاد حسنى

على غلاف إحدى المجلات الفنية ظهرت السندريلا وهى تمسك برأس الخروف بعفويتها المعتادة وبراءة ملامحها للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

- كاريمان

على غلاف مجلة الكواكب الفنية تزين بصورة للفنانة كاريمان وهى تمسك رأس الخروف برفق لتلتقط لهما صورة بمناسبة عيد الأضحى.

- أحمد مظهر

داعب الخروف وهو يمتطي على ظهره مثل الفارس على ظهر حصانه وليؤكد أنه فارس السينما المصرية والاحتفال بعيد الأضحى بطريقة مختلفة .

محمد فوزى وهند رستم

ظهر الفنانان وهما فى إحدى عزومات عيد الأضحى المبارك على طاولة الطعام ويوشك على تناول شوربة الكوارع وهند رستم مشغولة بالتحدث مع أحد الأشخاص.

- صباح

طوقت الشحرورة رأس الخروف بشريطة حمراء من الستان وأمسكته من رأسه لالتقاط صورة غلاف إحدى المجلات للمشاركة فى الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.