شاهد.. من هى الفنانة التى هدد الملك فاروق رشدى أباظة بالقتل ليبتعد عنها؟

شاهد.. من هى الفنانة التى هدد الملك فاروق رشدى أباظة بالقتل ليبتعد عنها؟
الخميس, 14 مارس 2019 16:39
كتبت _سلمى محمد:

 بجمالها الهادىء وملامحها البريئة كانت تجذب جميع الرجال ليعجبوا بها مثلما حدث مع الفنان رشدى أباظة والملك فاروق الذين تنافسا للفوز بها ولكن كان للقدر فى النهاية رأى أخر.

 

كاميليا تشعل الخلافات بين الملك فاروق ورشدى أباظة :

بدأت العلاقة بين بين الفنانة كاميليا ورشدى أباظة أثناء تصوير فيلم "امرأة على نار" فأعجب بها ووقع فى غرامها وعلى الرغم من كثرة علاقاته النسائية التى كان مشهور بها فى الوسط الفنى إلا أنها نحجت فى أن تخطف قلبه.

وبعد خلافات كثيرة مروا بها بسبب غيرتها الشديدة عليه قرر الزواج منها لشدة حبه لها كان قد بدأ بالفعل فى تحضير مراسم الزواج لرغبتهم فى الاستقرار والعيش معًا .

لكن كان للملك فاروق رأى أخر فبعد أن شاهد كاميليا فى أحدى الحفلات أعجب بها أيضًا وقرر أن تكون له وحده فيقال أنه بدأ يرسل تهديدات بالقتل فى التليفون لرشدى أباظة ليبتعد عنها.

ويقال أنه فى أحدى المرات أرسل عدد من رجاله إلى منزله لتهديده بالابتعاد عن كاميليا نهائيًا ولكن رشدى أباظة لم يبالى وقرر أن يبقى على علاقة معها وإتمام مراسم الزواج عند عودتها من روما.

ولكن القدر لم يمهله الوقت فسقطت طائرة كاميليا فى الصحراء وأنفجرت وتوفيت عن عمر يناهز 31 عام ومسيرة فنية قصيرة ولكنها مازالنا نتذكرها ، ودخل رشدى أباظة فى حالة اكتئاب شديدة بعد وفاتها كأنه لم يصدق.

شاهد الصور :