• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • شاهد.. الشمس تعكس جمال ملامح ساندي الطبيعية والجمهور يغازلها

    شاهد.. الشمس تعكس جمال ملامح ساندي الطبيعية والجمهور يغازلها

    كتبت - اندي علي

    نشرت المطربة ساندي صورة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتكشف لمتابعيها عن موعد طرحها أغنيتها الجديدة " إزيك النهارده " اليوم الأربعاء.

    الأحمر يعكس جمال ساندي الطبيعي

    وبدت ساندي بإطلالة جاكوال ، حيث إرتدت بنطال جينز فضفاض ونسقت عليه سويت شيرت باللون البنفسجي الفاتح ومطبوع عليه بكتابة باللون الأحمر ، فيما إنتعلت حزاء باللون الأحمر، ما عكس قوامها الرشيق.

    اقرأ أيضًا .. صورة..ساندي تكشف اسم أغنيتها الجديدة لعام 2021

    أما من الناحية الجمالية إعتمدت تسريحة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها المفروده القصيرة ذات الخصلات البنيه منسدله علي كتفيها ، وزينت شعرها بكاب أحمر أنيق، ولم تتكلف ساندي في وضع الميكياج ، حيث قامت بتركيب الرموش وتحديد الحاجبين فقط .

    من هي ساندي

    ولدت ساندي في القاهرة ودرست السياحة والفندقة في جامعة الألسن لمدة 4 سنوات ،وبدأت مشوارها الفني بإصدارها ألبوم "كل ما أقرب" ، والذي تضمن أغنيتها الشهيرة "كل ما أقرب" من كلمات: هاني الصغير وألحان: محمد رحيم.

    وفي عام 2009 أصدرت أغنية "شوفته وماكلمنيش" التي كانت إنطلاقتها الحقيقية للنجومية، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان حسام بدران والتي صدرت ضمن ألبوم منوع بعنوان "سولو هيتس

    1". ثم أصدرت ألبومها الثاني "لسه صغيرة"، وذلك مع صدور كليبات "هموت عليك" و"إياك" و"ابن جارتنا" .

    وصدر لها بعد ذلك ألبومها الثالث "قد التحدي" مع شركة "ميلودي ميوزيك" ،وذلك بعد صدور الأغنية المصورة "حصل خير" مع المخرج الأمريكي "ديفيد زيني".

    بعد أحداث ثورة 25 يناير ،قامت ساندي بتقديم أغنيتها الوطنية الأولى لمصر بعنوان "ولاد النيل" وقامت بإخراجها بنفسها ، ثم قامت بتصوير أغنية "الحلم" من ألبوم "قد التحدي" مع المخرج البريطاني "إريك كارلسون" وكان التصوير بالأبيض والأسود في باريس ،وبعد ذلك قامت المطربة بإطلاق كليب "عايزة اقولك" الذي صرحت بأنها أرادت من خلاله الرد على الإنتقادت التي طالت كليب "حصل خير" بأنه مقلد بإرسال رسالة أن ذلك يحدث في الخارج مثل تقليد كاتي بيري وتايلور سويفت نفس الشخصية.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة