بالبكيني.. دوللي شاهين تستعرض أنوثتها بعد شائعة حملها

بالبكيني.. دوللي شاهين تستعرض أنوثتها بعد شائعة حملها
الأربعاء, 16 سبتمبر 2020 22:04
كتبت - آية عادل

شاركت الفنانة دوللي شاهين متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها أثناء استجمامها على حمام السباحة بالبكيني، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "Can summer stay a bit longer، ممكن أن ينتظر الصيف بعض الوقت".

 

وبدت شاهين بإطلالة جريئة وجذابة، مرتدية مايوه بكيني مثير يجمع بين اللونين البستاج والفوشيا، ومنقوش بالدوائر الملونة، ما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق فيما نسقت عليه قبعة باللون البستاج، ونظارة شمس باللون الأسود ذات إطار بستاج، ما تناغم مع ألوان وستايل اللوك الذي اعتمدته.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت دوللي تسريحة الشعر الكيرلي، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل على كتفيها تحت القبعة، كما أنها ظهرت بملامحها الطبيعية، واكتفت فقط بوضع أحمر الشفاة باللون البينك، ما عكس جمال ملامحها.

 

اقرأ أيضًا .. صور .. رضوى الشربيني تشعل انستجرام في أول ظهور لها بعد واقعة الحجاب

وكانت قد نفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين  الأنباء التى تردد مؤخرًا حول حملها، مؤكدة أنها شائعات وليس لها أساس من الصحة، ولم تُنجب سوى ابنتها الوحيدة نور.

والجدير بالذكر أن دوللي شاهين مطربة وممثلة لبنانية-برازيلية، ولدت في لبنان في 2 يوليو عام 1985، لأب لبناني وأم من أصول برازيليةودرست الصحافة وتصميم الجرافيك والموسيقى.

بدأت العمل في السينما المصرية في عام 2006 عندما تعاونت مع المخرج خالد يوسف في فيلم "ويجا"، وتبعته دوللي بمجموعة أفلام منها: "الشياطين: العودة، نمس بوند، المش مهندس حسن.

شاركت بالتمثيل في التليفزيون اللبناني للمرة الأولى من خلال مسلسل "لقاء" في عام 2011، في حين قدمت في الدراما المصرية مسلسل أدهم الشرقاوي والمسلسل الكوميدي شريف ونص.

اشتهرت بعد ظهورها في كليب أغنيتها مومو عيني وعرضه في قناة ميلودي، وهي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

أعلنت شاهين عبر صفحتها الرسمية

على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك، عن قرارها اعتزال الفن والتفرغ لتربية ابنتها والاهتمام بعائلتها قائلة: "لقد قررت أن أعتزل الفن وأتفرغ لتربية ابنتي وعائلتي، لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمالًا جيدة وعملت مع كبار الأساتذة، أصبت وأخطأت! لكني قدمت أفضل ما عُرض عليّ".

كما أعلنت أنها ستترك الفن وتتجه لخدمة الدين، وقالت: "صوتي سيخدم الرب، وسأعود للترنيم في الكنيسة وخلف مذبح الرب"، لكنها ذكرت نهاية 2016 أنها أرادت الاستراحة قبل العودة إلى الغناء في عام 2017 لإطلاق ألبوم "سندريلا".

ظهرت تقارير عن وجود وثيقة تعود لعام 2007، بينت تحولها للإسلام حتى تتمكن من طلاق زوجها المسيحي الماروني "سامي سليم"، لكنها نفت الخبر واصفة ياه بـ"الخطير" وأنها بقيت على دينها المسيحي.

ظهرت أخبار أخرى عام 2017 أنها أرادت التحول إلى الإسلام مرة أخرى للزواج من رجل أعمال مصري، وأنها كانت عادت إلى دينها الأصلي قبل زواجها الثاني، ونفت دوللي الأخبار مرة أخرى بصورة مع الصليب خلفها.

احتفلت دوللي شاهين بإصدار اغنية الحاجة داعيالك إحدى أغنيات فيلمها الجديد "عيد جواز " والمقرر طرحه قريبا في دور العرض، وهي كلمات شفيق كارم الحان تومي وتوزيع اشرف البرنس.