بفستان جريء .. فيفي عبده تثير هوس جمهورها على البحر

بفستان جريء .. فيفي عبده تثير هوس جمهورها على البحر
الأربعاء, 16 سبتمبر 2020 21:06
كتبت - آية عادل

شاركت الفنانة فيفي عبده متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موق تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "يا مساء الفل من الساحل الشمالي بحبكم اوي".

 

وبدت عبده بإطلالة مثيرة وجريئة، مرتدية فستان قصير باللون الأصفر الغامق، دون أكمام ومكشوف عند منطقة الصدر، ومُفرغ من أطرافه على شكل ورود أنيقة، ما عكس شبابها وأنوثتها وأبرز قوامها الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت عبده تسريحة الشعر الإنسيابي، مع الويفي الواسع البسيط، حيث تركت خصلات شعرها تتطاير في الهواء خلفها، كما أنها وضعت مكياجًا يرتكز على الألوان الترابية، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، مع تحديد الحواجب ووضع الرموش، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الأحمر الغامق "النبيتي".

 

وأكملت عبده أناقة إطلالتها بانتعال حذاء ذو كعب عالي باللون النود الفاتح، ما تناسب مع لون و ستايل الفستان الذي ارتدته.

 

ولاقت الصورة العديد من الإعجابات والتعليقات من قبل متابعيها، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: "ده عود البطل ملفوف".

والجدير بالذكر أن فيفي عبده راقصة شرقية وممثلة مصرية، من مواليد 24 أبريل 1953 ، وُلدتْ لأب يعمل ضابط، وهو من رفض دخولَها عالمِ الفن والرقص فدفعها إلى أن تهرب مع خالها، ثم احترفتهما بعد ذلك.

تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل، وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني "محمد الديراوي" وأنجبا ابنتهما "هنادي".

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة، وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم "من عظماء الإسلام" عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي.

وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية، حيث اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام "زنقة الستات، امراة وخمسة رجال"، كما ظهرت في فيلم "امرأة واحدة لاتكفي" مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

من أشهر المسلسلات التليفزيونية التي شاركت فيها بدور البطولة مسلسلات: "الست أصيلة، الحقيقة والسراب، طائر الحب، سوق الخضار، كيد النسا، يا انا يا انتي، مملكة الغجر، طوق نجاة، أزهار، ومسلسل قمر".

كما شاركت فيفي عبده في العديد من المسرحيات منها: "حزمني يا، شباب امرأة، وشهر عسل بصل".