صور .. رضوى الشربيني تشعل انستجرام في أول ظهور لها بعد واقعة الحجاب

صور .. رضوى الشربيني تشعل انستجرام في أول ظهور لها بعد واقعة الحجاب
الأربعاء, 16 سبتمبر 2020 20:14
كتبت - آية عادل

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني مجموعة صور من أحدث ظهور لها عقب واقعة التحقيق معها بسبب تصريحاتها الأخيرة بشأن الحجاب من خلال برنامجها "هي وبس"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "Black&White".

 

وبدت الشربيني بإطلالة أنيقة وخاطفة للأنظار، مرتدية بليزر أنيق يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، فيما نسقت عليه بنطال أسود ينتمي لصيحة البنطلون الشاليستون، مع توب أسود قصير.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الشربيني تسريحة شعر انسيابية مميزة، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل على كتفيها، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج بل اكتفت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود الذي عكس جمال عينيها، مع تحديد الحواجب ووضع البلاشر و الهايلايتر في بعض أجزاء الوجه، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الكاشمير، ما عكس رقة وبراءة ملامحها.

 

وأكملت الشربيني أناقة إطلالتها بارتداء مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة، ونضارة شمس باللون الأسود، فيما ارتدت حقيبة متوسطة الحجم باللون الأسود، ما تناغم مع ألوان وستايل اللوك الذي اعتمدته.

اقرأ أيضًا .. بالفيديو.. رضوى الشربيني تعتذر عن تصريحاتها حول الحجاب وغير المحجبات يدعمنها

وكانت رضوى الشربيني ظهرت في فيديو وهي تدعو الفتيات لإرتداء الحجاب، موجهة رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب، لإقناعها بالعدول عن قرارها، قائلة: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، أوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

وتسببت تصريحاتها في إثارة الجدل بين متابعيها، حيث انقسموا بين مؤيد ومعارض، لما صرحت به حول الحجاب، فأكد البعض أنها لم تسيء لغير المحجبات، في حين غضب البعض من كلامها مؤكدًا إسائتها لغير المحجبات وتشبيهم بالشياطين.

ومن جانبها، عادت رضوى الشربيني لتعتذر عن سوء الفهم الذي سببته بكلامها، قائلة: "أنا غلطت أو أفورت في طريقة تعبير أو حاجة كنت عايزة أقولها عن المحجبات، لأنه كنت قابلت محجبات كتير، أوي في الفترة دي، بيقولولي عايزين نقلع الحجاب عشان مش عارفين نخرج مع أزواجنا أو صحابنا مش محجبات وكده، فطلعت أشكر في المحجبات أوي، وحس غير المحجبات إنهم مش كويسين، أنا بعتذر جدا لو فهمتوا

دا، ماحدش هيدخّل الجنة أو النار غير ربنا سبحانه وتعالى".


الجدير بالذكر أن رضوي الشربيني إعلامية مصرية من مواليد 30 سبتمبر 1981، كانت متعلقة بوالدها الراحل، بحسب قولها، وتعتبر أن أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها.

قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية، منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجًا فنيًا على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التلفزيون المصري، إضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج  الإخباري "بروباجندا تي في".

إلا أنها اكتسبت شهرة واسعة من خلال تقديم برنامجها الشهير والناجح "هي وبس"، الذي يُعرض على قناة CBC سفرة، منذ عام 2017، الذي بسببه أصبح يشيد بها البعض ويراها نموذجًا للمرأة المتحررة القوية، بينما يوجه إليها البعض الآخر النقد دائمًا ويُشن عليها حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع"، كما وصفوها بعدوة للرجال.

تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها، كما ذكرت أنها تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد سنوات عدة إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير.

واتخذت قرارًا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرامًا.