متابعو سلمي أبو ضيف عن أحدث إطلالاتها: أنتي مبتلبسيش خالص

متابعو سلمي أبو ضيف عن أحدث إطلالاتها: أنتي مبتلبسيش خالص
الأربعاء, 16 سبتمبر 2020 15:45
كتبت- زينب النجار

تفاعل متابعو الفنانة الشابة سلمي أبو ضيف مع أحدث إطلالتها التى نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وجاءت أغلب التعليقات بين مؤيد ومعارض لها ورصدنا أبرزها "هو انتى مبتلبسيش خالص كدا، صورة بعنوان الصداع هيموتني، قمر يا سلمي ".

 

اقرأ أيضًا .. حيل جهنمية.. لوضع مكياج باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي

ولفتت سلمى أبو ضيف أنتباه متابعيها بأحدث إطلالتها وهي تستجم بالعطلة الصيفية  في اليخت، مرتدية بكيني ونسقت عليه روب مصمم من قماش الستان الناعم ذا أرضية سوداء ومطبوع عليه الزهور المبهجة باللون البنفسجي الفاتح.

وأختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية ووضعت لمسات من المكياج  الجذاب مع أستخدام لون الكشمير في الشفاه.

 

أستطاعت سلمى أبو ضيف أن تصنع أسما لامعا بين عارضات الموضة العالمية لأمتلاكها قوام ممشوق و ذوق الرفيع وملامح مصرية أصيلة.

ولم تكن هذة المرة الأولى التى تظهر فيها سلمي أبو ضيف بإطلالة جرئية، فكثيرًا ما تستعرض أنوثتها ومنحينات قوامها الممشوق بالعديد من الأزياء الافته الغريبة على المجتمع المصري، وهذا ما جعلها محط أنتباه متابعيها والمعنيين بالموضة العربية والعالمية.

أنجذاب سلمي أبو ضيف لأزياء الجرئية ذات التصميم الغربي جعلها تتصدر في كثيرا من الأحيان أغلفة المجلات العالمية الخاصة بالموضة.

تملك سلمى أبو ضيف ذوق رفيع دفعها الى أختيار ما يبرز أنوثتها بأسلوب راقي وجرئ في أن واحد، فقد ظهرت في كثيرا من الأحيان بفساتين راقية أنيقة ذات تصميم غير تلقيدي، في أحيان اخرى تألقت بالكاجوال و وبعض الملابس الرياضية، وخطفت الأنظار بالملابس الصيفية الجرئية.

 

وتحرص الفنانة الشابة على أكمال أناقتها ببعض الإكسسوارات العصرية الشبابية مع تنسيق بعض الحقائب الراقية والأحذاية الأنيقة.

وتألقت بأحدث صيحات الموضة العالمية ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الاكتفاء بالكحل وأحمر الشفاه لتبرز جمال ملامحها العفوية و جمال بشرتها الخمرية.

والجدير بالذكر أن شاركت سلمى أبو ضيف بالعديد من الأعمال الدرامية والفنية وكان أبرزها: " الشيخ جاكسون، حلاوة الدنيا، لا تطفئ الشمس، طلعت روحي، لدينا أقوال أخرى".

إليكم أبرز إطلالات سلمي أبو ضيف التى مزجت بين الجرأة والأنأقة في آن واحد: