بالأحمر المثير .. نوال الزغبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

بالأحمر المثير .. نوال الزغبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
الأربعاء, 16 سبتمبر 2020 15:25
كتبت - آية عادل

شاركت الفنانة نوال الزغبي متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وبدت الزغبي بإطلالة ساحرة لافتة مرتدية فستاناً أحمر لامعاً دون أكمام ومكشوفاً عند منطقة الصدر، ويتوسطه حزام باللون الأحمر حول منطقة الخصر، ما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت الزغبي تسريحة شعر مميزة تنتمي لصيحة الشعر الويفي الواسع، حيث تركت خصلات شعرها الذهبية تنسدل كتفيها.

كما أنها وضعت مكياجًا يرتكز على الألوان الترابية، حيث قامت برسم عينيهابالآيلاينر الأسود، مع دمج القليل من الآيشادو الأسود، مع تحديد الحواجب ووع الرموش والهايلايتر في بعض أجزاء الوجه والجسم، كما وضعت أحمر الشفاة باللون النود الغامق ما عكس جمال ورقة ملامحها.

وأكملت الزغبي أناقة إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة، التي تناسبت مع ستايل وألون الفستان الساحر الذي كانت ترتديه.

نوال الزغبي مغنية لبنانية من مواليد 29 يونيو 1971، تحمل الجنسية الكندية، و لُقبت "بالنجمة الذهبية"، كما أنها تُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي.

قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.

غنت بكل اللهجات العربية "اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقي والمغرب العربي".

بدأت انطلاقتها مع ألبوم عايزة الرد الذي حقق نجاحًا قياسيًا، ومع البوم ماندم عليك اثبتت وجودها ونجوميتها عربيًا وخصوصا في دول الخليج العربي.

مع صدور ألبوم "طول عمري" كانت النقلة نحو العالمية حيث أصبحت النجمة

نوال الزغبي أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط لإحدى شركات المشروبات الغازية العالمية.

تزوجت من "إيلي ديب" في عام 1990 الذي تسلم إدارة أعمالها إلا ان انتشار الشائعات بخلافها وبطلاقها اخذت التفات وسائل الإعلام الفنية حتى أعلنت عن طلاقها رسميا من "إيلي ديب" بتاريخ 25 أغسطس 2008 خلال حوارها مع المذيع "فيني رومي" ببرنامج "الطاولة المستديرة".

وجاء ذلك بعد أن بدأت تنتشر شائعة الخلافات والمشاكل ابتداء من سنة 2007، ويأتي هذا الانفصال بعد مسيرة ناجحة استمرت 15 سنة من الحياة الزوجية.

كما وقد أعلنت نوال عن انفصالها فنيا عن "إيلي ديب"، إلى جانب إقالتها لشقيقها " مارسيل الزغبي" من منصبه كمدير حفلاتها الشخصية، حيث سلمت المهمة لباسكال مغامس والذي أصبح لاحقًا مدير أعمالها لكنها انفصلت عنه في أكتوبر 2016 دون خلافات واستمرار الود بينهما وعودة شقيقها مارسيل لتولي إدارة أعمالها بعد المصالحة بينهما.

ولديها من طليقها "إيلي ديب" 3 أبناء هم : "تيا، والتوأم جوي وجورجي".