بـ الشابو .. مايا دياب تحيي الذكري الأربعين لانفجار مرفأ

بـ الشابو .. مايا دياب تحيي الذكري الأربعين لانفجار مرفأ
الأربعاء, 16 سبتمبر 2020 13:42
كتبت - زينب النجار:

حرصت الإعلامية اللبنانية مايا دياب على نشر مجموعة من فيديوهات الخاصة بإحياء ذكرى الأربعين لتفجير مرفأ بيروت، لتدعو العالم بعدم نسيان ما حصل في لبنان ولأستمرار تقديم المساعدات والدعم للمتضررين من أجل المساهمة في إعادة إعمار بيروت، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا .. بعد تصدره تريند جوجل .. أبرز اطلالات الثنائي أحمد حلمى ومنى زكي

 

وظهرت مايا دياب بإطلالة أنيقة تميل للكلاسيكية باللون الأبيض مع الأسود لتتناغم مع ما تريد فعله من أجل وطنها الحبيب لبنان، حيث ارتدت قميصًا أنيقًا مصممًا من قماش ناعم ونسقت عليه جيبه سوداء،  مما عكس رشاقتها وتناسق قوامها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت لم خصلات شعرها للوراء ذيل حصان وتزينت بـ "شابو" أنيقة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مرتكزًأ على تحديد الحواجب ووضع أحمر الشفاه.

 

وعلقت مايا على الفيديو، قائلة:  "بتذكر بيروت بالكرامة وأنتو"؟ فمن المتوقع أن تقدم مجموعة الأغاني الوطنية والثورية خلال هذه الأمسية،  تحت عنوان «6:07» حيث يرمز إلى التوقيت الذي وقع به الإنفجار، يطبق بوضع الوجه المراد تصويره في وسط الشاشة،

في حين يظهر العلم اللبناني في الخلف.

 

 وتستعد مايا لعمل وطني خيري احياءً للمناسبة سيتم عرضه على شاشة الـ" أم تي في" اللبنانية، وعلى قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، وستخصص هذا العمل لجمع وتقديم التبرعات لبيروت وأهالي الضحايا وذلك من خلال عدة طرق معتمدة من قبل.

 

وفي أطار ذلك مايا دياب عملت جاهدة منذ البداية على دعم لبنان عن طريق تقديم الأطعمة والمواد الغذائية للأهالي المتضررين وحثت اللبنانيون على التمسك ببلدهم، وساهمت أيضًا في التعاون مع فريق كبير من الأطباء لترميم وجوه الأطفال المصابين في ذلك الحادث.

كما أنها شاركت في حفل إنساني آخر على تطبيق أنغامي مع مجموعة من الفنانين العرب والعالميين باسم "صوت بيروت" للمساعدة في دعم لبنان.