مكون واحد .. يساعدك في إعادة تجديد مستحضرات التجميل مرة أخرى تعرفي عليه

مكون واحد .. يساعدك في إعادة تجديد مستحضرات التجميل مرة أخرى تعرفي عليه
الثلاثاء, 15 سبتمبر 2020 17:24
كتبت- زينب النجار:

تعد أدوات المكياج من الأساسيات التى تحرص على شرائها الفتيات والسيدات لتحصل على إطلالة أنيقة راقية إينما وجدت، ولكن سرعان ما تتلف وتصبح بالية، وهذا ما دفعنا إلى تقديم الحل الأمثل في أرجاعه جديدة مرة اخرى مهما مر العمر عليها.

 

اقرأ أيضًا .. فساتين الصوف الحل الأمثل للمناسبات السارة في فصل الخريف

وتمكن كلمة السر في إعادة مستحضرات التجميل القديمة لجديدة مرة أخرى في الفازلين، لما يمتلكه  من قدرة فعالة، وهذا ما سوف نوضحه لكٍ في السطور التالية:

 

ظلال الجفون

اذا أصبحت ظلال الجفون قديمة لا تصلح لاستخدام، لا ترميها بل وضعي فازلين عليها لتصبح بوردة ذات تركيب كريمي، وبهذا يمكنك الأستفادة منها مرة أخري لتتألقي بألوان ثابته فوق جفنيك تدوم طوال النهار.

 

الماسكرا

اذا اهملتي الماسكرا وتركتيها فترة طويلة دون استخدام حتى جافت، يمكنك وضع قليل من الفازلين على الماسكرا لترجع جديدة مثل سابق، فالفازلين يساعد على ارجعها جديدة

مرة أخري كما يساعد على تطويل وكثافة الرموش ويمنحها المزيد من اللمعان.

 

كريم الأساس

لاحتفاظ بكريم الأساس لفترة طويلة، ولتجنب جفافه، يفضل وضع قليل من الفازلين عليه،  لاحتفاظ بقوامه الناعم والفعال ولانه يساهم في تجديد تركيبته ويرطب البشرة.

 

أحمر شفاه

يساعد الفازلين على تحويل أحمر الشفاه القديم الى مرطب للشفتين بلون جميل، فما عليك إلا إذابة أحمر الشفاه مع كمية قليلة من الفازلين من خلال المايكروويف أو على نار هادئة مع تقليبهما جيداً، من ثم ارفعي مزيج الفازلين وأحمر الشفاه عن النار وضعيه في عبوة زجاجية واتركيه حتى يتجمد ويصبح جاهزاً للاستخدام.