بلوك جديد .. رضوي الشربيني تعلن عودة برنامجها ومتابعة: لمين؟ كلنا اتطلقنا

بلوك جديد .. رضوي الشربيني تعلن عودة برنامجها ومتابعة: لمين؟ كلنا اتطلقنا
الجمعة, 07 أغسطس 2020 17:44
كتبت - آية عادل

شاركت الإعلامية رضوي الشربيني متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لتعلن عن موعد بداية أولي حلقات الموسم الجديد من برنامجها الشهير "هي وبس" الذي يُذاع علي قناة CBC سفرة، وعلقت علي الصورة قائلة: "اول حلقه من الموسم الجديد ان شاء الله...يوم الخميس اللى جاى".

وبدت رضوي بـ لوك جديد و مختلف عما اعتدنا رؤيتها به، مُرتدية تيشيرت أبيض دون أكمام و منقوش برسومات باللون البينك، ونسقت عليه بنطال جينز باللون الأزرق الثلجي، ما أعطاها إطلالة أنيقة وجذابة.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت رضوي تسريحة الشعر الكيرلي، حيث تركت خصلات شعرها البني تتطاير في الهواء ما أعطاها لوك مختلف و ساحر، كما اختارت ألا تتكبف بوضع الماكياج واعتمدت علي وضع الماكياج الهادي، حيث اكتفت فقط برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، ما أبرز جمال عينيها و لونها المميز، كما وضعت أحمر الشفاة باللون البينك، والذي عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

وأكملت رضوي إطلالتها بإرتداء مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة و ساعة يد تجمع بين اللونين الذهبي و الفضي.

ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من متابعيها، كما ترددت عليها الكثير من التعليقات من قِبل مُحبيها و أصدقائها الإعلاميين، حيث علقت الإعلامية أميرة شنب قائلة: "القمر بتاعنا، Keep shinning"، في حين علقت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز قائلة: "بالتوفيق حبيبتي".

ومن ناحية أخري، قامت متابعة من إحدي متابعات رضوي الشربيني و برنامجها هي و بس بالتعليق علي الصورة بطريقة كوميدية و ساخرة في نفس الوقت قائلة: "لمين الموسم الجديد؟ كلنا اتطلقنا".

ويُذكر أن رضوي الشربيني إعلامية مصرية من مواليد 30 سبتمبر 1981، كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها.

قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجًا فنيًا على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري "بروباجندا تي في".

إلا أنها اكتسبت شهرة واسعة من خلال تقديم برنامجها الشهير والناجح "هي وبس" الذي يُعرض على قناة CBC سفرة، منذ عام 2017، والذي بسببه أصبح يشيد بها البعض ويراها نموذجًا للمرأة المتحررة القوية، بينما يوجه إليها البعض الآخر النقد دائمًا و يُشن عليها حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع"، كما وصفوها بعدوة للرجال.

تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها، كما ذكرت أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير.

واتخذت قرارًا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام.