بمكياج جرئ .. شريف طانيوس يغيير ملامح جوهرة

بمكياج جرئ ..  شريف طانيوس يغيير ملامح جوهرة
الجمعة, 07 أغسطس 2020 16:13
كتبت- زينب النجار:

تملك الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ"جوهرة" ملامح ساحرة جعلتها تتربع على عرش الجمال دون منازع وهذا ما جعلها دائما في مقدمة قائمة الجميلات عند المعنيين بالموضة.

اقرأ أيضًا .. جوهرة تبرز عفوية ملامحها بمكياج ناعم

وبدت جوهرة بإطلالة عصرية تميل للجرأة بعض الشئ، وذلك بخضوعها لأحدث جلسة تصوير شاركت بيها جمهورها عبر "إنستجرام"، حيث ارتدت قميص  باللون البيج الكاتم وجعلته يشبه الفستان المنتمي لصيحة "الأوف شولدر" لتبرز أنوثتها على طريقتها الخاصة.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة رافعة خصلات شعرها لأعلى على طريقة "الكعكة" وبرع خبير التجميل شريف طانيوس في وضع لمسات من المكياج الجرئ المرتكز على الألوان الترابية مستخدما الهايلايتر في بعض مناطق الوجة مع تحديد حواجبها ومستخدم الآيلاينر مع الرموش الماسكرا ليبرز جمال عينيها وأختار لون السيمون مع هذا اللوك لوضعه في الشفاه.

ولاقت الإطلالة إعجاب متابعيها رصدنا ابرزها : "برافو غيرتها جدا".

قد انتشرت شائعات خلال مارس 2019 عن زواج جوهرة من شاب مصرى حتى تتمكن من حل أزمتها وتستكمل عملها فى مصر، لكن محاميها نفى الأمر، وأكد أنها متزوجة من راقص روسى.

 

وفى الشهر ذاته، صدرت تصريحات متضاربة مع نفى المحامى، حيث أعلنت جوهرة عن طلاقها من زوجها الروسى، وأوضحت أن الانفصال وقع قبل فترة طويلة من إعلانها للأمر، ما أعاد للأذهان إمكانية أن تكون شائعة زواجها من شاب مصرى أمر صحيح.