رغم خسارتها أكثر من 40 كيلو جرام.. الإسترتش يُبرز كرش أديل

رغم خسارتها أكثر من 40 كيلو جرام.. الإسترتش يُبرز كرش أديل
الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 23:58
كتبت - آية عادل

فاجئت المغنية البريطانية أديل متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبدت أديل بلوك مختلف تمامًا عما اعتادت أن تظهر به.

وكانت تحتفل أديل بألبوم النجمة الأمريكية بيونسيه، الذي يحمل اسم "Black Is King" بنشرها الصورة أمام شاشة التلفاز الذي يعرض عليه أداء المغنية مُرتدية تيشيرت يحمل نفس لون وشكل التيشيرت الذي ارتدته بيونسيه، ووجهت رسالة لها قائلة: "شكرًا لك أيتها الملكة بيونسيه لجعلنا دائمًا نشعر بالحب عبر فنك". 

وأطلت أديل على جمهورها بلوك بسيط أنيق مُرتدية تيشيرت بني قصير مطبوع عليه شكل هلال باللون الذهبي من العلامة التجارية "مارين سيري" بقيمة 180 جنيه استرليني كالذي ارتدته "بيونسيه" خلال عرضها الغنائي، ونسقت عليه بنطلون ليجن أسود، ما أبرز كرشها و تضاريس جسمها، بالرغم من خسارتها أكثر من 40 كجم خلال الفترة الماضية.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت أديل تسريحة الشعر الكيرلي المجعد، حيث تركت خصلات شعرها الأصفر تنسدل علي كتفيها، كما ظهرت بدون ماكياج وأطلت علي جمهورها بملامحها الطبيعية الساحرة التي تعكس جمالها و رقتها دائمًا.

والجدير بالذكر أن المغنية البريطانية الشهيرة أديل لوري بلو أدكنز، مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية. اشتهرت بأول ألبوم لها 19، حيث صدر ألبوم أديل الأول في سنة 2008 بعنوان 19 ومنذ ظهورها حصدت الكثير من النجاح النقدي والتجاري، واحتل الألبوم المرتبة الأولى في بريطانيا وحصل على 7 اسطوانات بلاتينية أيضاً.

بلغت مبيعات الألبوم 6.5 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم، وفي عام 2009، فازت أديل بجائزتي جرامي إحداهما عن فئة "أفضل فنان جديد"، وبعد أسبوع من بث جوائز الجرامي، وصل الألبوم إلى المرتبة العاشرة في الولايات المتحدة.

تعززت مسيرتها الفنية في الولايات المتحدة عند ظهورها في

برنامج ساترداي نايت لايف وفوزها بجوائز الجرامي، وفي الوقت نفسه بلغت أغنية "Chasing Pavements" المرتبة الـ 21 في قائمة بيلبورد هوت 100.

في سنة 2011 اصدرت أديل ثاني ألبوم لها 21 الذي أشاد به معظم النقاد مما جعله يتخطى نجاح ألبومها الأول حتى من الناحية التجارية، لتحصل على 6 جوائز جرامي في سنة 2012 من بينهم جائزة "ألبوم السنة" والعديد من الجوائز الأخرى.

بلغت مبيعات الألبوم 28 مليون نسخة حول العالم، أطلقت البومها الثالث 25 في نوفمبر 2015.

اختارت مجلة بيلبورد أديل كأفضل فنان في سنة 2011، وفي 2012 احتلت أديل المرتبة الخامسة في قائمة أعظم 100 مرأة في الموسيقى الصادرة عن قناة VH1، وأدرجتها مجلة التايم ضمن قائمة أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم.

وفي 2013، فازت أديل بجائزتي الجولدن جلوب وجائزة الأوسكار عن فئة "أفضل أغنية أصلية"عن أغنية "Skyfall"

وقد خسرت أديل ما يقرب من 40 كجم في الفترة الأخيرة، حيث أخبرت كاميلا جوديس ، المدربة الشخصية السابقة لأديل ، لورين كيلي أن السبب في ذلك جاء بعد فترة وجيزة من كيفية خفض استهلاكها من السعرات الحرارية وممارسة التمارين اليومية.