بالمايوه .. نيرمين الفقي تقضي إجازة عيد الأضحي علي البحر

بالمايوه .. نيرمين الفقي تقضي إجازة عيد الأضحي علي البحر
الاثنين, 03 أغسطس 2020 19:50
كتبت - آية عادل

اعتادت النجمة المتألقة دائمًا نيرمين الفقي علي مشاركة متابعيها بكل ما هو جديد، و قامت نيرمين بنشر مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها بالمايوه علي البحر عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، و بدت نيرمين بإطلالة صيفية مُشرقة لتثبت أن الجمال ليس له سن معين، حيث أطلت نيرمين علي متابعيها مُرتدية مايوه يجمع بين الألوان الكحلي و البينك والأسود، ونسقت عليه قبعة بنقشة النمر.

ومن الناحية الجمالية تركت نرمين خصلات شعرها البني تتطاير في الهواء أسفل القبعة، كما ظهرت بدون ماكياج، واكتفت بوضع أحمر الشفاة باللون البينك اللامع ما عكس جمال و براءة ملامحها الرقيقة.

ولم تتكلف نيرمين بإرتداء أي إكسسوارات بل إكتفت بإرتداء نظارة شمس، م أعطاها إطلالة بسيطة تليق بالشاطيء

والجدير بالذكر أن نيرمين الفقي مُمثّلة مِصرِية، بدأَت مشوارها الفني في مَجال الإعلانات في بِداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن ، ثم في مَجال التّمثيلِ التليفزيُونيّ والمسرحِيّ والسِّينِمائِيّ .

أدَّت أَدوار البُطولَةِ في العَدِيد من المُسلسلات التلفزيُونيّة والمسرحِيّة والسِّينِمائِيّة، والتي حَصَلت من خلالها على العَدِيد من الجَوَائِز والأَوسِمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسَن مُمثّلة .

ومن أشهر عمالها الفنية مسلسل جبل الحلال، الليل و آخره، الخيول تنام واقفة، بنات عمري، وللثروة حسابات أخري"، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل أبو العروسة 1، 2 بطولة النجمة سوسن بدر والنجم سيد رجب.