حيل ارتداء التوب القصير للمحجبات في عيد الأضحى

حيل ارتداء التوب القصير للمحجبات في عيد الأضحى
الجمعة, 31 يوليو 2020 12:26
كتبت- زينب النجار:

تصدر التوب القصير خطوط الموضة العاليمة، ليصبح قطعة أساسية لا يمكن الاتغناء عنها في الخزينة ها الصيف، ورغم إعجاب الفتيات المحجبات بها قد يترددن في شرائها؛ حيث يواجهن الكثير من المشاكل في ارتدائها؛ لأنها ذات تصميم قصير لا يسمح لهن بالظهور بإطلالة محتشمة تلائم الحجاب، ولذا نقدم لكٍ عدة طرق يمكنك بها ارتداء التوب القصير لحصول على إطلالة محتشمة وأنيقة.

اقرأ أيضًا .. رزان مغربي تكشف لـ"الوفد" كيفية احتفالها بعيد الأضحي

 

يفضل أغلب المحجبات شراء التنورة للظهور بكل حشمة وأناقة ولكن يمكنك ارتداء التوب القصير إيضًا مع البنطايل مختلفة التصميمات حتى تواكبي أحدث خطوط الموضة.

الحجاب لم يكن عائقا لارتداء ما تحبي وتتألق بأفضل الإطلالات لتخطفي الأنظار برقي ذوقك، يسهل تنسيق التوب القصير مع تنورة "جيبة" ضيقة مصممة من القطن مع حجابا ملونا وحذاء مسطح أنيق.

كما يسهل تنسيق التوب القصير "البلوزة القصيرة" مع تنورى ماكسي تنتمي لصيحة الهاي ويست ومع حجاب قطني وحذاء رياضى مسطح.

وهناك عدة خيارات بالتوب القصير، منها بلوزة رمادية قصيرة من القطن ومعطف جينز زهري مع تنورة ماكسي بيضاء، يمكنك ان تطلٍ بقميص أبيض قصير مع تنورة برتقالية مزينة

بالرسومات البيضاء؛ لمظهر أنثوي مميز، ولإطلالة شبابية جاءت بتنورة بيضاء مرتفعة الخصر مزينة بالدانتيل، مع بلوزة زهرية قصيرة، وأكملت إكسسواراتها بالألوان الباستيل.

 

تتنوع موديلات التوب القصير في العلامات التجارية، فاذا كنتى ترغبي ارتداءه مع البنطال؛ فالأنسب لكِ شراء بنطال فضفاض مع التوب الواسع؛ لمظهر أكثر حشمة وللحصول على زي عصري مميز.

وفي الإطلالة الأخيرة يمكنك شراء بلوزة قصيرة واسعة باللون السماوي المزين بالرسوم مع بنطال هاي ويست، ومعطف من الجينز الأزرق؛ لزيّ شبابي أنيق.

يمكنكِ على سبيل التغيير، تحويل القميص المفضل لكِ إلى توب قصير، وارتداؤه مع التنورة الطويلة؛ وذلك عن طريق ربط طرفيه من الأمام؛ لإعطائه مظهرًا قصيرًا وإطالته للمكان الذي ترغبين أن ينتهي عنده، مع تنسيق الحجاب المناسب مع حقيبة أنيقة وحذاء راقي.