بـ الرسومات النوبية والأفريقية.. رشا امين تتطلق كوليكشن عيد الأضحى

بـ الرسومات النوبية والأفريقية.. رشا امين تتطلق كوليكشن عيد الأضحى
الاثنين, 27 يوليو 2020 23:29
كتبت - زينب النجار:

اطلقت مصممة الأزياء رشا أمين كوليكشن جديد بنهكة عصرية، تزامنا مع قدوم عيد الأضحي مبارك لتتألق الفتيات والسيدات بإطلالة أنوثية ناعمة تمزج بين الأناقة والأحتشام يتناسب مع جميع الأعمار ويرضي جميع الأذواق .

اقرأ أيضًا.. فستان الخيامية الرمضانية بتوقيع رشا أمين

وأكدت مصممة الأزياء رشا أمين خلال حوارها لـ "بوابة الوفد " الألكترونية انها كانت شديدة الحرص على  تصميم الفساتين والكرديجان والبلوزات والجيبات من الأقمشة الناعمة كـ "السوفت، والستان والكريب والاسكوبا" لتتناغم مع أجواء الصيف.

وأضافت  " أمين" ان الكوليكشن مواكب  لأحدث صيحات الموضة لعام 2020 مفعم بالألوان المبهجة الرسومات الجذابة ليبث الأمل والحب وأنباض الشغف من جديد في القلوب الأشخاص خاصة بعد جائحة كورونا التى أثرت على الجميع بالسلب.

وأوضحت  رشا أمين مدى حرصها على

أختيار الأقمشة ذات الألوان الزاهية والمبهجة لتمزج بينها وبين الأقمشة السادة لتصمم كوليكشن عصري يشبه لوحة فنية مواكبة لأحدث صيحات الموضة في صيف 2020.

وأكدت مصممة الأزياء حرصها على  أختيار الرسومات المتنوعة و النوبية الإفريقية في تصميم الكولكشن الجديد لتعكس نوعا من البهجة وتدخل مظاهر السرور في قلوب من يراها.

والجدير بالذكر ان مصممة الأزياء رشا أمين شديد الحرص على تصميم أرقي التصميمات بطريقة عصرية شبابية، مما جعل تصميماتها خارج الصندوق ينجذب إليها صاحبات الذوق الرفيع.