أحمد عبدالله يكشف كواليس انضمامه لعالم الموضة

أحمد عبدالله يكشف كواليس انضمامه لعالم الموضة
الجمعة, 24 يوليو 2020 17:37
كتبت - زينب النجار:

أستطاع ان يصنع له علامة مميزة ومضيئة في عالم تصميم الأزياء ليحتل مكانة مرموقة بين المعنيين بالموضة العربية والعالمية، فهو شديد الحرص على مواكبة أحدث صيحات الموضة ليجسد ابدعه في تصميم ما يبرز جمال المرأة ويمنحها إطلالة ناعمة جذابة انه مصمم الأزياء أحمد عبدالله.

 

اقرأ أيضًا .. رزان مغربي في حوار لـ"الوفد": أقتني أزيائي من محلات الأطفال

 

وفي خلال هذا الأطار كشف مصمم الأزياء أحمد عبدالله في حوار خاص لـ"بوابة الوفد الالكترونية" اسرار أنضمامه لعالم الأزياء والموضة، نسرد إليكم تفاصيل الحوار في السطور التالية.

 

أحمد عبدالله: والدتي السبب الرئيسي في تعلقي بالموضة

 

كيف بدأت علاقتك بالأزياء؟وهل كانت موهبة أم القدر هو من جعلها  مهنتك الرئسية؟

 

بدأت منذ صغري لان والدتي كانت شديدة الأهتمام بتفصيل الملابس لنا، كما اننى أعشق كل ما هو جميل وأحب مشاهد البالية، فكانت نقطة دخولى الحقيقة فى هذا المجال وانا في سن الرابعة عشر، ثم ودرست ديكور لكي احصل على الشهادة،  ثم درست ازياء ثم عملت في  اتيلية ثم في أحد المصانع التى تصمم الأزياء لكتسب خبرة واسعه قبل البدء في انشاء اتيليه خاص بي.

 

 

ما سر تميز  تصميمات أحمد عبدالله في عالم الموضة ولماذا ينطبق عليها" خارج الصندوق"؟

 

لانني حرصت منذ دخولي فى عالم الموضة والأزياء ان اصنع شخصية

خاصة بي تجسد فكرى وابداعي فيما يتناسب ويتماشى عادتنا وتقاليدنا يعكس تقدمنا بالموضة، فأنا بحرص على أظهار جمال أنوثة المرأة ولذلك بحرص ان اصمم كل ما هو غير تقليدي وجذاب.

 

هل يوجد أختلاف بين الترزي ومصمم الأزياء الاستايلست؟

 

نعم، يوجد أختلاف كبير وجذري بين الثلاثة، فمصمم الأزياء اشبه بالمايسترو لانه المتحكم في الموضة فهو صاحب التصور الأول بداية من الشعر إلي الميكب لتنسيقه مع الازياء ولذلك   فهو  صاحب الفكرة ويبدع فيها هو اللي بيصنع الموضة، الاستايلست هو اللي بيقوم بتنسيق الازياء على بعضها البعض وهذا يتوقف اما عن الترزي هو من ينفذ الفكرة بدون إبداع.

 

 

ما أكثر الأقمشة التى بترتكز عليها في تصميماتك؟

 

أفضل أستخدام قماش الشيفون والحرير بالداتتيل لانها لتبرز جمال الأنوثة، كما تجذبني للأقمشة الناعمة لانها تمزج بين الأناقة تعكس حرافيتي في تصميم الأزياء.