استايلست لبناني يقدم نصائح لموضة صيف 2020

استايلست لبناني يقدم نصائح لموضة صيف 2020
السبت, 11 يوليو 2020 23:01
كتبت - نوران خيري:

مع ظهور موضة الملابس التي تحمل العديد من طبعات الورود الملوَّنة للفتيات، قدم الاستايلست اللبناني بغدات جوربانوف، بعض النصائح للظهور بشكل جذاب وأنيق لموضة صيف 2020.

قال الاستايلست اللبناني إنَّ موضة القماش المنقط للملابس الصَّيفية من أهم أفكار الملابس للمرأة، فاعتمادها على تنورة منقطة من اللون الأسود، وقميص منقط من اللون الأبيض يعطي شعور رائع وتعد من الألوان الصيفية الجذابة.

 

الاستايلست اللبناني بغدات جوربانوف

وأضاف الاستايلست اللبناني بغدات جوربانوف استمرار موضة ملابس الصيف المخططة وهذا ما يتم اعتماده من جانب العديد من  الفتيات مؤخرًا، وتعد من الإطلالات العصرية ايضًا ارتداء فستان قصير ذي لونٍ أبيضٍ مخططٍ باللون الفوشي، كما تميلُ الكثير من السَّيدات إلى ارتداء الأزياء الرَّسمية، وذلك لما يتطلَّبه منها عملها

اليومي، وبهذه الطَّريقة تستطيع الاعتماد على الطَّقم الرَّسمي الذي يحمل معطفًا وبنطالًا بنفس اللون، والاستعانة بقميص صيفيٍّ أبيض.

 

وتحدث بغدات جوربانوف عن الألوان المناسبة لفصل الصيف، حيث قال أن ألوان فصل الصيف هي الزهري أو الفوشي أو الأصفر والأخضر، ولا مانع من استخدام اللون الأزرق الفاتح مع الأبيض في إطلالة مميزة لنهار مشرق من أيام الصيف الحار، ويعتبر إدخال الحزام ذي اللون الأسود على الملابس الفاتحة يُضفي جمالًا على الملابس الصَّيفية بشكلٍ كبير.