مع غطاء وجه قماشي .. سارة جيسيكا باركر تفتح متجرها الأول للأحذية في مانهاتن

مع غطاء وجه قماشي  .. سارة جيسيكا باركر تفتح متجرها الأول للأحذية في مانهاتن
الأربعاء, 08 يوليو 2020 21:33
كتبت:دعاء محمد

حولت الممثلة الأمريكية سارا جيسيكا باركر حلمها لحقيقة بعدما افتتحت متجرها الأول للأحذية في مانهاتن والذي يضم تصاميمها الخاصة، وهو عمل بدأته منذ فترة طويلة لكنه أصبح الآن رسمياً .

 

وعبرت باركر عبر حساباتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي،عن غبطتها الشديدة بافتتاح متجرها الأول  مع التحذير من أنه سيتم اتخاذ جميع الاحتياطات المعمول بها لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وكتبت الممثلة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام: "بينما نتمنى أن نتمكن من ملء كل سنتيمتر من متجرنا الجديد اللامع بكم، سنتخذ جميع احتياطات السلامة اللازمة للحفاظ على سلامة عملائنا".

 

وأطلقت الفنانة مجموعة ثانية من خلال منصة أمازون، بينما كانت الأولى عبر متاجر بلومينجديل الشهيرة حيث قضت باركر اليوم الأول لخدمة

العملاء.

 

 

وكانت الممثلة البالغة من العمر 55 عامًا ترتدي ملابس بسيطة وتأكدت من أنها كانت تحافظ على سلامتها مع قناع وجه قماشي على وجهها طوال الوقت حيث أذهلت سارة معجبيها في فستان داكن ذات لون فحمي بأكمام تصل إلى مرفقيها،وأكملت إطلالتها  مع حذاء مفتوح الأصابع وتعمدت ترك شعرها الأشقر منسدلًا على كتفيها .

 

وأضفت نجمة The Sex and the City سحرها على مظهرها بماكياج يتميز بغطاء مظلل على العينين للفت الانتباه إلى عينيها الجذابة.