بتوب قصير..سارة الشامي تستعرض أنوثتها ومتابع: صاروخ

بتوب قصير..سارة الشامي تستعرض أنوثتها ومتابع: صاروخ
الثلاثاء, 07 يوليو 2020 17:47
كتبت:-آيه عادل

شاركت الفنانة سارة الشامي متابعيها بصورة لأحدث إطالاتها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبدت سارة بإطلالة صيفية مُبهجة مُرتدية توب بقماش الستان باللون الأخضر بدون أكمام ومنقوش بالورود الملونة بالأصفر والأبيض والبرتقالي.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت سارة تسريحة الشعر الإنسيابي حيث تركت خصلات شعرها الذهبي منسدلاً علي كتفيها، كما اختارت ألا تتكلف بوضع الماكياج واكتفت برسم الآيلاينر باللون البني علي أطراف جفنيها مما أبرز لون عينيها الساحرة، ووضعت أحمر الشفاة باللون النود اللامع مما أظهر جمال ورقة ملامحها التي لا طالما تهوس بها جمهورها و متابعيها علي مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكملت سارة إطلالتها الجذابة بإرتداء مجموعة من الإكسسوارات العصرية والتي تضمنت حلق رقيق باللون الفضي.

ويُذكر أن الفنانة سارة الشامي طالبة في معهد فنون مسرحية، بدأت مشوارها الفني عام 2012، في

موسم رمضان، بمسلسل الخانكة، مع النجمة غادة عبد الرازق، الذي قدمت من خلاله دور صديقة عاصم في المدرسة، وعلى الرغم من صغر دورها، إلا إنها لفتت الأنظار لها بشكل كبير، وشاركت قبل ذلك في مسلسل شربات لوز  مع النجمة يسرا، وفيلم "فبراير الأسود" مع الفنان الراحل خالد صالح، كما شاركت بدور رائع في مسلسل الأب الروحي بطولة النجم محمود حميدة.

وكانت آخر أعمالها في الموسم الرمضاني لهذا العام مشاركتها بدورها البارز في مسلسل فرصة تانية بطولة النجمة ياسمين صبري و الفنان أحمد مجدي.