عرض أزياء أستثنائى لدار بالمين الفرنسى بمناسبة عيد ميلاده ال75

عرض أزياء أستثنائى لدار بالمين الفرنسى بمناسبة عيد ميلاده ال75
الثلاثاء, 07 يوليو 2020 16:41

أقام بيت الأزياء الفرنسى الشهير "بالمين " عرض أزياء أستثنائى أحتفالا  بعيد ميلاده الخامس والسبعين على متن مركب شراعى على صفحة نهر السين . أقيم العرض الأستثنائى قبيل أنطلاق أسبوع الموضة الراقية الذى أطلق على منصات بيوت الأزياء العالمية بما يتيح للجميع متابعته عبر الأنترنيت على مواقع بيوت الأزياء الكبرى . وكانت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومى كامبل قد أعلنت عن إنطلاقه مطالبة مصممى الأزياء بمضاعفة نسب التنوع فى التصميمات بما يتلاءم مع كافة الأذواق أحتراما للتنوع الثقافى والعرقى ، مع ضرورة فتح حوار مع الثقافات والأعراق المختلفة خاصة مع العاملين فى مجال الأزياء .

حول برج إيفل الشهير دعى  المدير الفنى لدار بالمين أوليفييه روستينج  الباريسيين بالتجمع على ضفاف النهر الفرنسى لمتابعة فعاليات عرض الأزياء الأستثنائى والأحتفال بنهاية الحجر الصحى . وأكد أن المتابعين يمكنهم مشاهدة إبحار المركب والمغنية الفرنسية  " إى سولت "  تؤدى بعض أغنياتها الشهيرة وهى ترتدى فستانا باللون الأبيض ويحيطها عشرات من  عارضات الأزياء  يتحركون  بين المرايا التى تزين عرض

الأزياء . ويمثل المشاهدون المسائيون  الجمهور الوحيد الذى شاهد العرض حضوريا فى حين تابعه عشرات الألاف خلف الشاشات الضخمة بالمناطق المختلفة وعبر عدة تطبيقات أبرزها تطبيق " تيك توك " . وأكد بيت الأزياء الفرنسى الشهير أسباب أختياره لتطبيق التيك التوك نظر لأنتشاره بين الشباب بما يجعله الأصلح لبث الأحتفال بعيد ميلاد الدار بالأضافة لتوسع التطبق  فى عالم الموضة شيئا فشيئا  .

سعى بالمين عند بث عرض الأزياء الأحتفالى على شبكة السوشيال ميديا  أن يبرز ما يحدث خلف الكواليس وطرق عمل ورش الأزياء لتنفيذ التصميمات المختلفة ليشاهدها قطاع أكبر من دائرة صناع الموضة المحدودة ولجعل مهارات العمل فى الورش فى متناول  الجميع .