كيم كردشيان ويست تستعرض أحدث إطلالتها

كيم كردشيان ويست تستعرض أحدث إطلالتها
الثلاثاء, 07 يوليو 2020 13:53
كتبت - زينب النجار:

 نشرت عارضة الأزياء والفنانة الأمريكية كيم كردشيان ويست مجموعة من أبرز إطلالتها، أثناء التزامها بفترة الحجر الصحي في منزلها بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. كيم كارداشيان بـ" البيجامة" برفقة طفلها

 

 ظهرت كيم كردشيان ويست بأكثر من إطلالة مختلفة لتبرز رشاقتها وحرصها على وزنها المثالي، رغم تواجدها في الحجر الصحي المنزلي، وتألقت بفستان طويل مجسم مكشكش من الأمام والخلف، مكشوف الأكتاف باللون الفوشيا الغامق.

 

 بينما ارتدت فستانًا قصيرًا مجسمًا يتنمي لصيحة الكب باللون الأبيض، ومصمم بأسلوب راقٍ ليشبه الزهرة البيضاء، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ بلون الفستان نفسه.

 

 وحرصت أن تتألق بإطلالة كاجوال عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة، حيث ارتدت بلوزة مصممة من قماش الحرير باللون البيج، ونسقت عليها جيبة قصيرة ذات الألوان الزاهية مع جاكيت جينز، فيما انتعلت صندلًا بكعب عالٍ.

 

 وأكلمت أناقتها ببعض الإكسسوارات الفضية والذهبية العصرية المتناغمة من إطلالتها الساحرة.

 واعتمدت أحدث تسريحات الشعر الجذابة لتتناغم مع إطلالتها العصرية والأنيقة والراقية ولم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت بأحمر الشفاه النبيتي.

 

 وعلقت على الإطلالات، قائلة: "لذا أحتفظ بكل شيء وكنت أقوم بتنظيم الصور الخاصة بي أثناء الحجر الصحي، ووجدت جميع الصور الخاصة بي القديمة! الكثير من الأحجار الكريمة هنا! هل تتذكرون بعضًا من هذه الإطلالات؟ أو حروق الشمس التي حصلت عليها في المكسيك انتقد لرؤية".

 

 وفي إطار ذلك، أعلن زوج الفنانة الأمريكية كيم كردشيان المغني، كاني ويست عن ترشحه للرئاسة الأمريكية، واكتفت بإعادة نشر تغريدة زوجها مصحوبًا بالعلم الأمريكي.