ريا أبي راشد تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

ريا أبي راشد تكشف حقيقة  خضوعها لعملية تجميل
الثلاثاء, 30 يونيو 2020 09:01
كتبت:-آيه عادل

تصدرت الإعلامية اللبنانية "ريا أبي راشد" قائمة الأكثر تداولاً في محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إثارة الشائعات حول خضوعها لعملية تجميل غيرت في ملامح وجهها التي اعتادوا علي رؤيتها بشكل مُلاحظ، حيث تمتاز ريا بملامحها الرقيقة الهادئة دون أن تتكلف في وضع الماكياج الصاخب مما يبرز جمالها و ملامحها العفوية، مما أثار حالة من الحيرة والتساؤل بين محبيها ومتابعيها.

وكان السبب وراء انتشار هذه الشائعات ظهور ريا بإختلاف في وجهها من عند الفك، ومن عند جفن العيون، ونفخ الخدود، ولكن لم يعرف الجمهور هل هي خصعت لعملية تجميل أم أنه مجرد مكياج ثقيل مع فقدان الوزن.

موضوعات ذات صلة..بملامح عفوية.. ريا أبي راشد تستعرض أناقتها

وحسمًا لكل هذا الجدل وردًا علي شائعة خضوعها لعملية تجميل، شاركت "ريا أبي راشد" متابعيها بصورة من أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" لتؤكد لهم عدم خضوعها لأي نوع من عمليات التجميل، حيث علقت علي صورتها قائلة: "Me,myself & that same face i've always had" وقامت بوضع بعض الوجوه التعبيرية الضاحكة.

وبدت "ريا" في الصورة بإطلالة عفوية مُرتدية بلوزة باللون الأصفر، كما تركت شعرها البني الطويل

منسدلاً علي كتفيها.

وأطلت ريا علي متابعيها بدون أي ماكياج مما عكس جمال ملامحها الرقيقة لتُظهر لهم شكلها الطبيعي وملامحها التي لازالت تحتفظ بأناقتها ورقتها دون أي تغيير فيها.

ويُذكر أن الإعلامية الشهيرة "ريا أبي راشد" أصبحت في المركز الأول لأفضل مذيعات في جميع أنحاء العالم عن برنامجها "scoop with raya" الذي يُعرض حاليًا علي قناة mbc2 والذي تقوم بتقديمه منذ عام 2005 ، لكونها تتواجد بشكل مستمر داخل كواليس تصوير الأفلام السينمائية العالمية، بالإضافة لإجرائها حوارات مع العديد من صناع السينما في جميع أنحاء العالم.

وتألقت "ريا أبي راشد" في أكثر من إطلالة تجمع بين الستايل الكاجوال و الكلاسيكي وبين الفساتين ذات الألوان المبهجة التي دائمًا ما تجذب الإنتباه إليها وتنال إعجاب متابعيها، وإليكم أبرز إطلالاتها المميزة والأنيقة.