قبل زفافها بساعات.. هنا الزاهد تشعل الانستجرام بإطلالة جرئية

قبل زفافها بساعات.. هنا الزاهد تشعل الانستجرام بإطلالة جرئية
الأربعاء, 11 سبتمبر 2019 17:21
كتبت - زينب النجار:

تعد الفنانة الشابة هنا الزاهد من أكثر الفنانات اللاتي يتمتعن بذوق رفيع  وأستايل مميز وأكثرهم اهتماما بأحدث صيحات الموضة العالمية، فهي شديدة الحرص على اختيار ما يبرز جمال قوامها الممشوق، وهذا ما أكدته في أحدث صورها عبر حسابها الشخصي بموقع "الإنستجرام" قبل الاستعداد لحفل زفافها بساعات.

 

تستعد هنا الزاهد لحفل زفافها، اليوم الأربعاء، من الفنان أحمد فهمي، وذلك في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، بعد مرور أشهر من الخطوبة التى تمت بحضور نجوم الوسط الفني.

ظهرت هنا بإطلالة كاجوال مرتدية بادي كت باللون الأبيض ونسقت عليه بنطلون أرزق وحملت حقيبة باللون الأسود، واكلمت جمال إطلالتها بنظارة شمس إنيقة.

تميل الزاهد إلي الأزياء الغير تقليدية المميزة التى تبرز رشاقتها وتناسق قوامها، كما تحرص على التنوع وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الموضة، عند اختيار الفساتين وملابسها الكاجوال وهذا ما أكدته في إطلالتها غير التقليدية في حفل عقد قرانها من الفنان أحمد فهمي.

تفضل هنا الزاهد ارتداء الأزياء التى تجمع بين الأناقة والتميز، من الفستاتين والاستايلات والموديلات الفريدة التى تناسب سنها وتعكس شبابها وتميز إطلالتها وتخطف الأنظار إليها بين نجمات الوسط الفني.

ينتظر الجميع إطلالة هنا الزاهد المميزة في حفل زفافها، اليوم، لأنها عاشقة للخروج عن المألوف.

ومن المقرر أن يحضر حفل الزفاف عدد كبير من أصدقاء العروسين سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه.

نعرض اليكم أبرز إطلالات هنا الزاهد التى جعلتها تتربع على عرش الإناقة بين نجمات الفن.