• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • فيفي عبده تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش من ممثل شهير

    فيفي عبده تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش من ممثل شهير

    كتبت - آية عادل

    فيفي عبده الراقصة تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحاتها الصادمة عن تعرضها للتحرش الجنسي من أحد الممثلين، أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم "امرأة واحدة لا تكفى" الذي شاركها بطولته النجم أحمد زكي، ما أثار جدلاً واسعًا بين جمهورها.

    اقرأ أيضًا .. وفاة مارادونا والسر وراء رصد 150 مليون للكشف عن مروجها

    فيفي عبده تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

    كشفت عبده أن أحد الممثلين الذي كان يجسد شخصية "رجل المطافيء" خلال تصوير مشهد حريق البيت ، تحرش بها إذ قالت:" كان يحملني ثم تحسّس جسدي"، مُتابعة: "اديته قلم عشان أفكّره إن أنا فيفي عبده".

    فيفي عبده و أحمد زكي في امرأة واحدة لا تكفي

    وجسدت "فيفي عبده"، في الفيلم، شخصية " هنادي "، إحدى ضحايا العمارات المتهدمة في بيت شعبي، والتي يبادلها الصحفي حسام " أحمد زكي "، المشاعر بجانب فتاتين أخرايات، منهما "أميرة"، الصحفية الثرية، و"ريم" الطالبة الجامعية المتمردة، وفي نهاية أحداث الفيلم يترك رسالة للفتيات الثلاث يعرب فيها عن حبه لهن وصعوبة الاختيار بينهن، بعد العديد من الصراعات التي يواجهها.

    فيفي عبده في فرقة عاكف

    وكانت رشحتها للإشتراك في بطولة الفيلم المخرجة "إيناس الدغيدي"، إذ كانت حينها راقصة في فرقة عاكف، قبل أن تشتهر و تصبح واحدة من أنجح وأشهر راقصات الرقص الشرقي في الدول العربية، إذ حظت بإهتمام إعلامي كبير لما ابتدعته من أسلوب خاص بها تنفرد به وحدها في الرقص الشرقي.

    فيفي عبده تثير الجدل مجددًا

    فيفي عبدة دائمًا ما تثير الجدل بتصريحاتها الخاصة وفيديوهات رقصها التي تشارك جمهورها بها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فضلاً عن ظهورها الخاص على تطبيق سناب شات.

    وكانت صرحت عبده أنها أصبحت علامة من علامات مصر، وأن الأجانب كما يستمتعون بمشاهدة الآثار الفرعونية فهم يستمتعون بمشاهدة رقصها، كما وصفت نفسها بـ"الصاروخ"، الذي يجوب العالم؛ واعترفت:

    "أنها تمتلك قصرين صغيرين أحدهما اشتراه زوجها المخرج محمد دراوي".

    معلومات مثيرة عن فيفي عبده

    فيفي عبده راقصة شرقية وممثلة مصرية من مواليد 24 أبريل 1953، وُلدتْ لأب يعمل ضابط، رفض دخولها عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي احترفت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني "محمد الديراوي" وأنجبا ابنتهما "هنادي".

    ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

    اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

    في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

    من أشهر أعمالها الفنية مسلسلات "الحقيقة والسراب، شباب امرأة، طائر الحب، الست أصيلة، قمر، أزهار، كيد النسا"، بالإضافة إلى مسرحيتها الشهيرة "حزمني يا".

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة