• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • بعد وفاته.. أزياء مارادونا الأغرب في تاريخ كرة القدم

    بعد وفاته.. أزياء مارادونا الأغرب في تاريخ كرة القدم

    كتبت - زينب النجار:

    رحل عن عالمنا منذ قليل لاعب الكرة القدم الأرجنتيني الأسطورة ديغو أرماندو مارادونا عن عمر ناهز 60 عامًا، بعد انتكاسة صحية جديدة مفاجئة.

    اقرأ أيضًا .. مجوهرات ماسية فاخرة تبرز أناقة إطلالاتك في خريف و شتاء 2021

    تميزت إطلالات ديغو أرماندو مارادونا بالغرابة والرقي في آن واحد، فلم تمنعه الملابس الرياضية التى كان يظهر بها في الملاعب من أظهار أناقته وذوقه الخاص.

    أستطاع مارادونا، التنوع بين إطلالات الكاجوال والكلاسيكية والرسمية وهذا ما جعله محط انتباه وإعجاب متابعيه وجمهوره الغفير.

    وكان يفضل الأسطورة الأرجنتينية ارتداء بعض الإكسسوارات الفضية في يديه وحول رقبته بالأضافة إلى حلق الأذن ذا الفصوص الألماس.

    ورصدت عدسات الصحافة والإعلام عدة لقطات له وهو يرتدي ساعة يده الأثنين، فكان عاشق للاكسسوارات بمختلف وأشكالها.

    وحرص لاعب الكرة القدم الأرجنتيني الراحل أيام شبابه ترك خصلات شعره الطويل الناعم يتطاير مع الهواء، ليكن مثال يقتدي به أغلب شباب جيله وعندما تقدم العمر به فضل ان يعتمد أحدث تسريحات الشعر المواكبة لعصره.

    الجدير بالذكر أن كان ، قد دخل أحد المستشفيات في وقت سابق من شهر نوفمبر الجاري، بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث كان يتعافى بعد إجراء عملية جراحية بسبب ورم دموي لديه.

    دييغو أرماندو مارادونا ولد 30 أكتوبر 1960، كان لاعب كرة قدم أرجنتيني واللاعب الأكثر إثارة للجدل في تاريخ الكرة ويعتبره الكثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

    لعب في أربع بطولات كأس العالم، بما في ذلك بطولة المكسيك عام 1986، حيث قاد الأرجنتين بالفوز على ألمانيا الغربية في المباراة النهائية، وفاز بجائزة الكرة الذهبية بوصفه أفضل لاعب في البطولة. في نفس البطولة في جولة الربع النهائي، سجل هدفين في المباراة التي جمعتهم مع منتخب بنتيجة 2–1 وهما الهدفان اللذان دخلا تاريخ كرة القدم، لسببين مختلفين، الأول كان عن طريق لمسه بيده المعروفة باسم "يد الله"، في حين أن الهدف الثاني سجّل من مسافة 60 م "66 ياردة" راوغ بها لاعبي منتخب إنجلترا الستة، تم اختير ذلك الهدف هدف القرن العشرين.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة