• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • بفستان كب .. سميرة سعيد تستعرض رشاقتها ومتابع: هو انت بجد ولا هزار

    بفستان كب .. سميرة سعيد تستعرض رشاقتها ومتابع: هو انت بجد ولا هزار

    كتبت - زينب النجار:

    تفاعل متابعو الفنانة المغربية سميرة سعيد، بعدما شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر" إنستجرام" ورصدنا أبرز التعليقات المؤيده والمعارضة لها: " اكبر من امي وسوي حركات مال وحده عمرها ٢٠ سنه، دايماً جميله ومتألقه يا روحي، الديفا عشق السنين كانت ومازالت، هو انت بجد ولا بهزار، دلوعه وكيوت ويلبقلك الدلع والشقاوة، سميرة شو مشانك روحي مابدك تكبري".

    اقرأ أيضًا .. كارلا حداد تتألق بفستان الأميرات في حفل زفافها

    وظهرت سميرة سعيد بإطلالة انوثية شبابية، مرتدية فستانا طويلا مجسما، ينتمي لصيحة الكب، أتسم بذيل طويل، مصمم من الدانتيل المزركش بلون الفيروزي الفاتح،مما عكس شباب روحها رغم تخطيها عمر الـ 60 عامًا.

    ومن الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر

    بسيطة مما عكس جمال لونه العصري، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا ولون البني في الشفاه.

    سميرة سعيد، مغنية مغربية تعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية، فهي من مواليد الرباط، تعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم.

    بدأت مشوارها الفنّي في العاشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة