بإطلالة أنيقة.. نوال الزغبي تبهر جمهورها في أحدث ظهور

بإطلالة أنيقة.. نوال الزغبي تبهر جمهورها في أحدث ظهور
الجمعة, 25 سبتمبر 2020 13:10
كتبت- دعاء محمد

 شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة "إنستجرام"، وظهرت نوال بإطلالة جذابة وأنيقة، حيث ارتدت بلوزة بأكمام طويلة باللون الزيتي الغامق، ونسقت معه كارديجان ملونًا أبرز أناقتها وجاذبيتها.

اقرأ أيضًا: بـ"جمبسوت" أنيق.. أحدث ظهور لـرضوى الشربيني

 أما من الناحية الجمالية فاعتمدت نوال على الماكياج النود الذي يلائم لون بشرتها، كما أنها تركت خصلات شعرها الأشقر المموج منسدلًا على كتفيها بطريقة جذابة، مما أضفى على إطلالتها الرقي والنعومة.

 وعلقت نوال الزغبى قائلة "صباح الخير وجمعة مباركة".

 يذكر أن نوال الزغبي هي مغنية لبنانية من مواليد 29 يونيو 1971، وتحمل الجنسية الكندية، ولُقبت "بالنجمة الذهبية"، كما أنها تُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي.

 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا، وغنت بكل اللهجات العربية "اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقي والمغرب العربي".

 وبدأت انطلاقتها مع ألبوم عايزة الرد الذي حقق نجاحًا قياسيًا، ومع البوم "ماندم عليك" أثبتت وجودها ونجوميتها عربيًا، خصوصًا في دول الخليج العربي.

 تزوجت من "إيلي ديب" في عام 1990 الذي تسلم إدارة أعمالها إلا أن انتشار الشائعات بخلافها وبطلاقها أخذت التفات وسائل الإعلام الفنية حتى أعلنت عن طلاقها رسميًا من "إيلي ديب" بتاريخ 25 أغسطس 2008 خلال حوارها مع المذيع "فيني رومي" ببرنامج "الطاولة المستديرة".

 وجاء ذلك بعد أن بدأت تنتشر شائعة الخلافات والمشاكل ابتداءً من سنة 2007، ويأتي هذا الانفصال بعد مسيرة ناجحة استمرت 15 سنة من الحياة الزوجية.

 موضوعات ذات صلة: بـميكرو جيب.. نوال الزغبي تستعرض أنوثتها في آخر ظهور