بإطلالة كاجوال .. سوسن بدر تفاجئ جمهورها من جديد

بإطلالة كاجوال .. سوسن بدر تفاجئ جمهورها  من جديد
الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 22:20
كتبت:دعاء محمد

شاركت الفنانة المصرية سوسن بدر جمهورها بصورة جديدة لها تجمعها بمديرة علاقتها العامة وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام.

 

وفاجئت سوسن بدر جمهورها كعادتها بإطلالة كاجوال حيث ارتدت بنطالا جينز باللون الكحلي، ونسقت معه تي شيرت باللون الأبيض ما أبرز جاذبيتها.

 

اقرأ أيضًا: بدون مكياج .. إطلالة أنوثة لـ داليا مصطفى

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت سوسن بدر في المكياج على الألوان الناعمة حيث وضعت أحمر شفاة باللون الوردي الفاتح ،كما أنها تركت خصلات شعرها الأبيض القصير منسدلا على كتفيها ما أضفى على إطلالتها الرقي والنعومة.

 

 

ويذكر أن الفنانة القديرة سوسن بدر هي ممثلة مصرية اسمها الحقيقي سوزان أبو طالب، من مواليد 25 سبتمبر 1957، وابنة الممثلة "آمال سالم"، ويطلق عليها لقب "نفرتيتي السينما المصرية" حيث تتميز بملامح مصرية

فرعونية، ودرست في معهد الفنون المسرحية، وكان المخرج شادي عبد السلام قد اختارها لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه أخناتون الذي لم يكتمل بسبب وفاته.

 

 

وفي عام 1980 شاركت في فيلم "موت أميرة" وقامت بشخصية الأميرة السعودية مشاعل بنت فهد آل سعود الذي اتهمت بالزنا وتم قتلها، ما آثار الضجة بتلك الفترة في المملكة العربية السعودية حيث قررت بمنعها من الدخول إليها بالإضافة إلى التلفزيون المصري الذي جعل اسمها من الممنوعين.

 

موضوعات ذات صلة : بإطلالة كاجوال .. منة فضالي تبهر جمهورها