نادية الجندي تستعرض شبابها بأوف شولدر مبهج.. وسوسن بدر تُعلق

نادية الجندي تستعرض شبابها بأوف شولدر مبهج.. وسوسن بدر تُعلق
الجمعة, 14 أغسطس 2020 11:11
:كتبت- زينب النجار

أثارت الفنانة نادية الجندي، حالة من الجدل حول أناقتها ووزنها المثالي وحرصها على رشاقتها رغم تخطى عمرها الـ74 عاما، وذلك بعدما خضعت لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور محمود رؤوف أثناء قضائها العطلة الصيفية، لتؤكد لجمهورها بأن العمر مجرد رقم لا ينقص من جمال النساء والفتيات شيئا.

اقرأ أيضًا .. بفستان ساحر .. سمية الخشاب تشبه حورية البحر ومتابع : تجنني

وخطفت نادية الجندي الأنظار بإطلالتها المبهجة الممزوجة بالأناقة والرشاقة، حيث ارتدت فستانا قصيرا منفوشا، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، مصمم من قماش ناعم ذو ألوان زاهية، مع الدانتيل الأبيض من الأطراف، ليتناغم مع أجواء الصيف المفعمة بالنشاط والحيوية، أتسم بتطريز راقي من الأطراف ببعض الورود الملونة، فيما انتعلت حذاء رياضي أبيض اللون.

وأكملت أناقة إطلالتها ببعض الإكسسوارات الشبابية أبرزها سلسلة فضية ذا دلايه زرقاء اللون التى تعكس ذوقها الرفيع وذكائها في أختيار ما يعكس شبابها بعفوية.

أما من الناحية الجمالية، اختارت قبعة أنيقة كبيرة الحجم لتزين خصلات شعرها الذهبي الانسيابي وارتدت نظارة شمس راقية تناغمت مع ملامحها العفوية، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مع لون البينك في الشفاه لتبدو أكثر شبابا.

وتفاعلت الفنانة سوسن بدر مع إطلالتها، قائلة: " قمراية حبيبتي ما شاء لله".

ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها وجاءت أبرز التعليقات مؤكدة ذلك: " قمر ولا أكنك 20 سنة، دائما جميلة ومتألقة، أنتِ تحفة فنية".

وفي إطار ذلك كان آخر أعمال نجمة الجماهير مسلسل "سكر زيادة" الذى عرض خلال شهر رمضان 2020، بطولة الفنانة سميحة أيوب والفنانة نبيلة عبيد، وهالة فاخر.