شاهد.. أسيل عمران تتألق بفستان أميرات ديزني لاند

شاهد.. أسيل عمران تتألق بفستان أميرات ديزني لاند
الأربعاء, 15 يوليو 2020 11:12
كتبت- زينب النجار:

تحرص الفنانة السعودية أسيل عمران على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها بين حين لآخر تكن دائم التواصل معهم وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. كلاكيت أول مرة.. الاحتشام يسيطر على إطلالة جينيفر لوبيز

 

وتألقت أسيل عمران بإطلالة ناعمة تشبه أميرات ديزني لاند، حيث ارتدت فستان كب مجسم من الجزء العلوي، منفوش من  اسفل، مصمم من الستان الناعم باللون الأصفر، مما تناسب مع قوامها الممشوق.

 

واعتمدت تسريحة شعر بسيطة ولكنها تناغم مع ملامحها العفوية ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الجذاب المرتكز على الألوان الترابية والكحل والماسكرا مع الآيشادو فوق جفن عينيها ولون البني المحروق فى الشفاه.

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية التى تتماشي مع ذوقها الرفيع.

 

ولدت أسيل عمران فى 12 نوفمبر 1989، في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يعمل عسكرياً، وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006.

ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت

عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

 

تزوجت في 8 أغسطس 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر الذي قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع "هي وهو" على قناة إم بي سي 1 وفكرة البرنامج تتحدث عن حياة زوجان بشكل يومي وعرض البرنامج بالفترة من 25 سبتمبر 2010 إلى 1 يناير 2011 وحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، ولكنهما انفصلا بعام 2012 بعد عدة خلافات.

 

إلا أن بعد فترة من طلاقهما في عام 2014 ما يقارب بثلاث سنين رجعت أسيل إلى طليقها خالد الشاعر وعادت وانفصلت عنه في عام 2015.رزقت منه بابن وحيد اسمه "وليد" توفي وهو لا يزال طفلا.