عمر خورشيد يتصدر جوجل والسبب مها أبو عوف

عمر خورشيد يتصدر جوجل والسبب مها أبو عوف
الخميس, 22 أكتوبر 2020 23:09
كتبت-إيمان مجدي:

احتل عمر خورشيد الموسيقار المصري الراحل مركز الصدارة بمحرك البحث جوجل، حيث زيادة معدلات البحث عنه، عقب التصريحات التي أطلقتها الفنانة مها أبو عوف بشأن ميراثها منه وتفاصيل الحادث الذي أسفر عن وفاته في مايو 1981.

إقرأ أيضًا: فيديو.. مها أبوعوف تكشف حقيقة الخلافات حول ميراث عمر خورشيد

وخرجت أبو عوف والتي كانت زوجة الراحل وقت وفاته، في تصريحات إعلامية تؤكد أن ما يتم تداوله عن خلافها مع الراحلة دينا خورشيد والتي كانت زوجة الراحل أيضًا وقتها، حول الميراث ليس صحيح بالمرة، مؤكدة أن الحديث عن التركة موضوع مر عليه اكثر من 39 سنة.

وقالت:"إذا كان صاحب الشأن نفسه راح وهو أغلى من أي حاجة تانية، وعمري أصلا وقتها ما اهتميت بالميراث أنا اكتشفت بحكم المحكمة أني وصية على التركة حتى يتم إعلام الوراثة وكان في وقتها لخبطة كثيرة، وأنا مكنش عندي فكرة ولا كان يهمني شئ، لأني اؤمن إن لو ليا حق أكيد ربنا سبحانه وتعالى هيجبهولي ولو بعد حين".

واسترسلت:"بعد وفاة خورشيد لم يحدث صراع بيني وبين زوجته الأخرى دينا، أنا اتفاجئت لما المحامي قالي ليكي 20 مليون ولازم تحصلي على حقك، وأنا مكنتش مهتمة وقتها، مش هجري ورا ورث لشخص كنت بحبه جدًا وبحترمه ورحل فرفضت، خلاص صاحب الشأن راح مش هجري ورا شئ تاني.. كان مهنيني في حياته وبيقدرني فمش هحتاج شئ تاني".

وتابعت:"الموضوع دلوقتي أنه يثار وأصحابه توفوا شئ سئ والناس

اللي بتطلع شائعات أن في خلافات في الميراث والكلام ده محتاجين أن اللي بيطلع كلام غلط يتقطع لسانه، الموضوع انتهى ليه علشان دينا خورشيد توفت من أيام يظهر كلام قديم وخلافات وهكذا".

إقرأ أيضًا: شيريهان تنعي دينا خورشيد زوجة الموسيقار الراحل عمر خورشيد

كما تطرقت لحادث وفاته الغامضة، وقال:"كان لديه حفلة يعزف فيها وسيعود للمنزل ولكن تأخر، واتصل مدير الملهى الذي كان يعزف فيه ليطمأن عليه فلم يجده، ليعود ويخبرها أنه أصيب في حادث سير ونقل للمستشفى"، مؤكدة أن تلك الحادثة ليست طبيعية فالجرح الذي كان برقبته كبير وقالت:"الجرح اللي كان سبب في وفاته كان قطع 30 سم في يسار رقبته، وهو جرح لم يسببه زجاج السيارة لأنه يتحول إلى فتات بعد تهشمه فلا يمكن أن يُحدث قطع كهذا"، مؤكدة أن زوجها السابق الراحل عمر خورشيد قُتل عن عمد، وعن تورطه بعلاقة مع فتاة من عائلة سياسية وقتها نفت بشدة واعتبرتها شائعات.