• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • تيليجرام يتيح مكالمات الفيديو الفردية مباشرة على Android و iOS

    تيليجرام يتيح مكالمات الفيديو الفردية مباشرة على Android و iOS

    كتبت - منة الله جمال:

    وصلت مكالمات الفيديو أخيرًا إلى Telegram، وعد تطبيق المراسلة الآمنة بإجراء مكالمات فيديو جماعية في وقت سابق من هذا العام في بداية عمليات الإغلاق المتعلقة بفيروس كورونا، مما جعل تطبيقات مثل Zoom و Google Meet أكثر شهرة من أي وقت مضى.

    لم يتم بعد إجراء مكالمات فيديو جماعية، ولكن الإصدار ألفا من ميزة مكالمات الفيديو الواحدة - on - أصبحت الآن متاحة لنظامي التشغيل Android و iOS.

    يمكنك بدء مكالمة من صفحة الملف الشخصي لجهة اتصال والتبديل من الصوت إلى الفيديو والعكس صحيح، في أي وقت، تدعم الميزة أيضًا وضع الصورة في الصورة، مما يعني أنه يمكنك قراءة رسائلك الأخرى وإرسال الردود أثناء التحدث إلى صديق.

    قال Telegram إن مكالمات الفيديو، مثل المكالمات الصوتية والمحادثات النصية، محمية بالتشفير من طرف إلى طرف المعروف عنها.

    نظرًا لأن هذا مجرد إصدار ألفا للميزة، فقد تعهد المطور بإدخال تحسينات من شأنها أن تجعله أكثر قوة

    في المستقبل، هدف Telegram هو تقديم مكالمات فيديو جماعية في الأشهر المقبلة، على الأرجح في محاولة لتوفير بديل لـ Zoom ومنافسيه.

    إذا كنت تتذكر، فقد أجرت الشركة بحثًا غير دقيق عن تطبيقات مكالمات الفيديو الجماعية الشهيرة عندما أعلنت لأول مرة عن خططها لهذه الميزة.

    أضافت: "مكالمات الفيديو في عام 2020 تشبه إلى حد كبير الرسائل في عام 2013، هناك تطبيقات إما آمنة أو قابلة للاستخدام، ولكن ليس كلاهما، نود أن نصلح ذلك"، لسوء الحظ، لم تصدر بعد المزيد من التفاصيل حول مكالمات الفيديو الجماعية، بما في ذلك عدد الأشخاص الذين سيتمكنون من المشاركة.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة