محافظ الغربية يقدم التهاني لأوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

محافظ الغربية يقدم التهاني لأوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية
الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 23:03
منى أبوسكين

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، زيارة إلى أوائل الجمهورية بالثانوية العامة بمنازلهم لتقديم التهنئة على تفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، حيث يوجد ثلاثة أوائل على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة من أبناء محافظة الغربية.
وتوجه محافظ الغربية إلى منزل الطالب أشرف أحمد حامد أبو عريضة من قرية الحداد ببسيون طالب بالشعبة العلمية رياضيات والحاصل على المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية.
ثم توجه إلى منزل الطالب عبدالعاطي سلطان عيسي رحاب من قرية الدلجون مركز كفر الزيات بالشعبه العلمية رياضيات والحاصل على المركز الثالث مكرر علي مستوي الجمهورية.
وحرصا من محافظ الغربية على تهنئة المتفوقين قام بالاتصال بالطالبة مريم محمود أحمد أحمد إسماعيل والحاصلة على المركز الأول مكرر بالشعبة العلمية علوم وقدم

لها التهنئة لتواجدها وأسرتها خارج المحافظة.
وفي نهاية زيارته عبر محافظ الغربية عن بالغ سعادته بتفوقه أبناءه الذين شرفوا محافظتهم من خلال حصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، مؤكدا على الاستعداد التام لتقديم الدعم وكافه الامكانيات التي تساعدهم علي مواصلة التفوق .. كما قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لاسر الطلبه الشكر والتقدير علي رعايتهم لابناءهم حتي تفوقوا وتكلل مجهودهم بالتفوق والنجاح متمنيا لهم مزيدا من التفوق والتوفيق في المرحله الجامعية القادمة.