ضبط 3 مخالفات بناء والتحفظ على مواد البناء والمعدات بالفيوم

ضبط 3 مخالفات بناء والتحفظ على مواد البناء والمعدات بالفيوم
الخميس, 09 يوليو 2020 12:54
الفيوم محمد الهرايجى

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا، حملة ليلية برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز  ، لمتابعة تنفيذ كافة قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن التصدي للعدوى بفيروس كورونا، وبالتنسيق والتعاون مع قوات الشرطة بمركز اطسا بقيادة العميد اسامه ابوالليل مأمور مركز شرطة اطسا.
وجاء ذلك بحضور المهندس نبيل نعيمى نائب رئيس المركز للإشغالات وعدد من رؤساء الوحدات المحلية بمركز اطسا، وقسم الإشغالات، 
وأسفرت الحملة عن غلق محل اكسسورات بقرية الغرق لمخالفته قرارات مجلس الوزراء بشأن مواعيد الغلق، وتم تحرير المحاضر اللازمة ضد المخالف ، بالإضافة إلى تحرير سبعة محاضر إشغالات وإزالة نصبة شاى، والتحفظ على عربة مأكولات بمنطقة أبوالنور بشدموه، بالإضافة إلى ضبط سيارة محملة بالاخشاب تقوم بغلق ميدان الجعافرة ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والتحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة .
كما تمكنت الحملة من فض تجمعات لعدد ٢ فرح شعبى ، في

ساعة متأخرة من ليل الخميس، بمنطقة شدموه والغرق ، وذلك حفاظا على المواطنين ومنع انتشارفيروس الكورونا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
من ناحية أخرى تم ضبط عدد 3 مخالفات بناء بدون ترخيص  بقرية الغرق ، وتم التحفظ على أدوات البناء وايداعها بمخازن الوحدة وتحرير محضر بالواقعة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين تمهيدا لإحالتها إلى النيابة العسكرية .
من جانبه أكد رئيس مركز ومدينة اطسا، أن الحملات مستمرة، لإزالة جميع أشكال الإشغالات للحفاظ على المظهر العام ولتحقيق السيولة المرورية بالشوارع ، مؤكدًا اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.