منتخب اليد يخوض مواجهة صعبة أمام المجر في المونديال

منتخب اليد يخوض مواجهة صعبة أمام المجر في المونديال
الأربعاء, 16 يناير 2019 11:58
كتب ـ عادل يوسف:

يلتقى المنتخب الوطنى لكرة اليد مع نظيره المجرى فى السابعة مساء اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لكأس العالم المقامة حاليا فى ألمانيا والدنمارك وتستمر حتى 27 يناير الحالى.

ويلتقى فى نفس الجولة منتخب أنجولا مع الأرجنتين، وقطر مع السويد وتشتد المنافسة فى المجموعة الرابعة ما بين مصر وأنجولا وقطر بعد أن تساوى كل منهم فى عدد النقاط برصيد نقطتين، بينما تتواجد الأرجنتين فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويدخل المنتخب الوطنى لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد أن حقق الفوز على الأرجنتين بنتيجة 22 - 20 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأول بعد أن قام ديفيد ديفيز المدير الفنى للمنتخب الوطنى بتصحيح الأوضاع والأخطاء الفنية التى ارتكبها الفريق أمام قطر.

ويأمل المدير الفنى فى تحقيق الفوز على المجر فى لقاء اليوم على الرغم من صعوبته للدخول من جديد فى دائرة المنافسة مجددا وبحثا عن التأهل للدور الثاني.

وأكد ديفيد ديفيز المدير الفنى للمنتخب الوطنى أن فريقه استوعب الدرس جيدا بعد لقاء قطر وقدم مباراة جيدة أمام الأرجنتين وحقق الفوز عن جدارة واستحقاق.

وأوضح حسين زكى المدرب العام للمنتخب الوطنى أن الفريق قادر على تخطى الصعوبات والصعود للدور الثانى، وقال إننا قمنا بإلقاء محاضرة فنية بالفيديو للاعبين عقب لقاء الأرجنتين شرحنا فيها نقاط الضعف والقوة فى المنتخب المجرى والخطة التى سيلعب بها الفراعنة ودور كل لاعب فى المباراة.

وقال أحمد الأحمر كابتن المنتخب إن جميع اللاعبين رفعوا شعار لا بديل عن الفوز فى لقاء المجر الصعب مشيرا إلى أن الفوز سيقربنا كثيرا من التأهل للدور الثانى.