• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • شرم الشيخ تحصل على أفضل مقصد سياحى خلال 2021

    شرم الشيخ تحصل على أفضل مقصد سياحى خلال 2021

    كتبت: فاطمة عياد

    نشرت جريدة comunicati stampa الإيطالية تقريرا صحفيا أشارت خلاله إلى اختيار وكالة السياحة والسفر «اسطرلاب» «Astrolabe» مدينة شرم الشيخ أفضل الوجهات السياحية للسفر إليها خلال عام 2021.

    كما أشارت وكالة السياحة والسفر «اسطرلاب» وفقا لما ورد بالتقرير الصحفى، إلى أن مدينة شرم الشيخ واحدة من أكثر الوجهات شهرة وشعبية، وقضاء الإجازة بها سوف يجعل زائريها يعيشون تجربة سياحية فريدة ومميزة، حيث إنهم سيودون دائما عند زيارتها تكرار الزيارة مرات عديدة.

    ولفتت وكالة السياحة والسفر «اسطرلاب» أيضاً إلى كل ما يجب أن يعرفه السائح عن مدينة شرم الشيخ قبل السفر إليها، مشيرا إلى أنها وجهة سياحية آمنة، كما أن السائح سيتمكن عند قضاء

    إجازته بالمدينة من الاستمتاع بالأماكن الساحرة بها وبالجو الدافئ والشواطئ الرملية المشمسة والطبيعة الخلابة والمياه الفيروزية الصافية، بالإضافة إلى الاستمتاع بممارسة رياضة الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية الساحرة والأسماك الملونة الزاهية والنادرة.

    كما يمكن للزائرين أيضاً زيارة متحف شرم الشيخ للتعرف على الحضارة المصرية العريقة، بالإضافة إلى القيام بجولة بشوارع المدينة وبالسوق السياحية والتعرف على المنتجات اليدوية التراثية التى تشتهر بها سيناء، والاستمتاع بمشاهدة السماء الصافية الممتلئة بالنجوم.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة