"توفيق محمد" تُدشن أحدث صالة عرض لـ"بيجو"

الجمعة, 11 يناير 2019 23:39

كتب: باسل الحلواني

افتتحت شركة سيارات توفيق محمد، أحدث صالة عرض لسيارات بيجو ، بمنطقة المعادي، وذلك لخدمة عملاء العلامة الفرنسية، بحضور وفد من قيادات الشركتين في مقدمتهم خالد يوسف، الرئيس التنفيذي لـ " بيجو مصر"، وأشرف توفيق، رئيس مجلس إدارة شركة سيارات توفيق محمد،  وسالم هيكل، مدير مبيعات "بيجو"، وعدد من قيادات الشركتين.

وتضم صالة العرض الجديدة جميع طرازات "بيجو"، بأحدث الأسعار التي أعلنتها الشركة بعد التخفيض الجمركي. 

وقال خالد يوسف، الرئيس التنفيذي لـ "بيجو"، خلال الافتتاح، إن تدشين صالة العرض الجديدة، يعد إمتداداً للعلاقة التاريخية بين "المنصور للسيارات" و"توفيق محمد"، كاشفاً عن وجود العديد من الخطط المشتركة بين الجانبين، خلال الفترة المقبلة .

من جانبه صرح أشرف توفيق، رئيس مجلس إدارة شركة سيارات توفيق محمد، أنه بمجرد الإعلان عن استحواذ "المنصور"على وكالة "بيجو"، وضعت الشركة خطة لضمها إلى قائمة التوزيعات الخاصة بها، وتم التجهيز لافتتاح أكثر من صالة عرض لخدمة العلامة التجارية، معلناً عن مجموعة من العروض الخاصة بالعلامة الفرنسية، فضلاً عن ضمها لقائمة التمويل المباشر والبنكي.

وكشف "توفيق"، عن تنظيم مجموعة من الحملات التسويقية الكبرى خلال العام الجاري لدفع مبيعات العلامة الفرنسية وإعادتها لمكانتها الصحيحة على خريطة مبيعات سوق السيارات المصرية، خاصة وأن الموديلات الجديدة من "بيجو" تتمتع بمواصفات مبهرة سواء من ناحية التصميم الراقي ومرورا بالمواصفات الفنية المتميزة وختاما بالأسعار المنافسة.

وعن تقديم خدمات ما بعد البيع لـ "بيجو" قال أشرف توفيق : "بالطبع لدينا خطة وجدول زمني قصير لاقتحام قطاع خدمات ما بعد البيع ولكننا نهدف إلى التميز وتقديم الخدمة بمواصفات عالمية دون التعرض لأخطاء بشرية أو تقنية، ولذلك فنحن نسير بخطوات متوازنة تجاه الدخول إلى قطاع ما بعد البيع وسوف نعمل على دعم جميع العالمات التجرية التي يملك المنصور وكالتها إستكمالا لشراكتنا الناجحة معه".