فيديو.. جوجل تعلن عدم تشغيل حد 60 دقيقة في Google Meet للمكالمات المجانية

فيديو.. جوجل تعلن عدم تشغيل حد 60 دقيقة في Google Meet للمكالمات المجانية
الأربعاء, 30 سبتمبر 2020 09:00
كتبت - منة الله جمال:

وسعت جوجل Google مدى توفر Meet في وقت سابق من هذا العام لمنح المزيد من الأشخاص إمكانية الوصول إلى خدمة الدردشة المرئية في خضم عمليات الإغلاق المتعلقة بفيروس كورونا.

 

لم يقم عملاق التكنولوجيا بإتاحة الحساب لكل شخص لديه حساب على Gmail فحسب، ولكنه أتاح أيضًا إمكانية الوصول إلى ميزاته المميزة مجانًا حتى 30 سبتمبر.

 

إحدى هذه الميزات المميزة هي القدرة على إجراء مكالمات غير محدودة، والتي بدونها سيتعين على المستخدمين التعامل مع حد 60 دقيقة لكل مكالمة.

 

والخبر السار هو أن مستخدمي Gmail المجاني لن يضطروا للقلق بشأن حدود المكالمات غدًا أو في أي وقت قريب،: فقد وسعت شركة التكنولوجيا العملاقة وصولها إلى مكالمات Meet غير المحدودة حتى 31 مارس 2021.

في منشور للإعلان عن التمديد، قال مدير منتجات مجموعة Meet، سمير برادان، إن

Google تريد مواصلة مساعدة أولئك الذين يعتمدون على Meet للبقاء على اتصال خلال موسم العطلات، خصوصًا وأنه لا يمكن للجميع السفر ليكونوا مع عائلاتهم وأصدقائهم.

 

يتحدث المنشور أيضًا عن إضافات ميزات Meet الأخيرة، بما في ذلك القدرة على إرسال مكالمات Meet على التلفزيون، للانضمام إلى المكالمات بدون استخدام اليدين على Nest Hub Max وتعتيم الخلفيات.

 

في الآونة الأخيرة، أطلقت Google أيضًا إلغاء الضوضاء لتطبيق Meet على Android و iOS لتصفية أصوات الخلفية لأولئك الذين يفضلون إجراء مكالمات الفيديو على أجهزتهم المحمولة.