عبدالله السدحان بدون فلتر

عبدالله السدحان بدون فلتر
الجمعة, 15 مارس 2019 22:31
السعودية - ليندا سليم:

عاد الفنان عبدالله السدحان، لتصوير مسلسل «بدون فلتر» للسنة الثانية على التوالى، والذى سيبدأ بعد عشرة أيام فى مدينة الرياض، وذلك بعد توقيع عقد إنتاج العمل مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بالمملكة.

وأوضح السدحان أن الفترة المتبقية صعبة لإنتاج ثلاثين حلقة، مع ذلك هى تجربة سبق وأن صادفتنا وتم تجاوزها، بالجدية وتنسيق الوقت وإنجاز المسلسل بشكل لائق.

وأكد أن مسلسل «بدون فلتر» للسنة الثانية سيظهر برؤية أفضل من الأول، وبأفكار عصرية تصنعها مواهب من الإخراج والكتابة والتمثيل، وأن هيئة الإذاعة والتلفزيون تحرص على تقديم الدراما السعودية بشكل متطور، وكل أملنا أن نقدم دراما راقية تتناسب مع المتغيرات الثقافية التى تشهدها الساحة، وهى المتغيرات التى ستجعلنا فى «بدون فلتر» أن نضع أول اهتماماتنا ضخ المواهب الشابة القادرة على الإبداع من أجل تقديم عمل يوازى طموح المسئولين فى الهيئة، كما حدث فى العام الماضى، عندما عملنا فارقًا ساهم فى جذب المشاهدين للشاشة السعودية.

وقال السدحان: إن إبداع الممثلين والكتاب والمخرجين السينمائيين الشباب، سيساهم فى تطوير الدراما السعودية. وأكد أن الورش المستمرة مع الكتاب والمخرجين لمناقشة الأفكار وتطوير المحتوى بالشكل الذى يضمن المستوى الرفيع، وبالتالى هذه الورش ستدعم توجهات الهيئة وتوجهاتنا فى تأسيس فكرة استقطاب الشباب وتمكينهم.

واختتم السدحان أن «بدون فلتر» سيناقش مشاكلنا الاجتماعية بأسلوب كوميدى ساخر فى ثلاثين حلقة متنوعة فى قوالبها الفنية.