يقلل الشهية.. 7 فوائد مذهلة لزيت جوز الهند

يقلل الشهية.. 7 فوائد مذهلة لزيت جوز الهند
الخميس, 17 سبتمبر 2020 23:29
كتبت - نوران خيري :

أكد البحث العلمي والعديد من الآراء المهنية القائمة الطويلة من الفوائد الصحية المعروفة والتأثيرات العلاجية لزيت جوز الهند الخارق الشهير، فيما يلي أهم 7 فوائد له وفقًا لموقع "هيلث لاين".

يزيد الأيض ..

أظهرت العديد من الدراسات أن الدهون في زيت جوز الهند يمكن

أن تزيد من معدل التمثيل الغذائي، وهذا يعني أن الجسم يمكنه حرق المزيد من السعرات الحرارية.

يقتل البكتيريا..

تمت دراسة حمض اللوريك ، وهو نوع من الدهون المشبعة ، لخصائصه القوية المضادة للبكتيريا إنه المكون الرئيسي لزيت جوز الهند وهو مسؤول عن علاج التهابات الجلد الخارجية.

يدعم تنمية العضلات..

هل تتطلع إلى بناء العضلات؟ ابدأ بإضافة زيت جوز الهند إلى مخفوق البروتين أو العصائر الخضراء محلية الصنع، ويمكنك أيضًا تناول زيت جوز الهند في شكل مكمل.

يقلل الشهية..

وقد يستفيد الأشخاص الذين يحاولون الحد من حصصهم بالوجبات من تناول زيت جوز الهند، ويعتقد الخبراء أن الدهون الموجودة في زيت جوز الهند يمكن

أن تساعد في السيطرة على الشهية وتنظيم الجوع.

يحسن الذاكرة ..

مكملات زيت جوز الهند قد تحسن مشاكل الذاكرة لدى كبار السن، وقد يكون هذا التأثير المحفز للدماغ ناتجًا عن مزيج من الأحماض الدهنية في الزيت.

يحسن صحة الفم..

زيت جوز الهند منتج أساسي لتخليص فمك من الأحماض والبكتيريا التي تسبب الرائحة الكريهة، وأظهرت الدراسات أن الدهون الموجودة في زيت جوز الهند مفيدة لتقليل طبقة البلاك ، والتي يمكن أن تؤدي إلى أمراض اللثة وتسوس الأسنان.

يوازن الهرمونات..

يقترح العلماء أن زيت جوز الهند من الدهون الممتازة للأكل أثناء انقطاع الطمث لأنه يساعد على استقرار مستويات هرمون الاستروجين.