استدعاء مجري التحريات حول ضبط سائقين بتهمة سرقة محتويات السيارات بالتجمع

استدعاء مجري التحريات حول ضبط سائقين بتهمة سرقة محتويات السيارات بالتجمع
الأربعاء, 16 سبتمبر 2020 22:04
كتبت- منال رضاوى:

قررت نيابة القاهرة الجديد، اليوم الأربعاء، استدعاء الضابط مجري التحريات في واقعة ضبط سائقين لاتهامهم بسرقة متعلقات المواطنين ومحتويات السيارات بنطاق قسم شرطة التجمع الأول، لسماع أقواله للوقف على ملابسات الواقعة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم تامر عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول مفاده تلقيه بلاغا من مدير إحدى شركات الخدمات العقارية، مقيم دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول) باكتشافه كسر زجاج السيارة خاصته وسرقة مبلغ 37 ألف جنيه من داخلها عقب صرفهم من أحد البنوك بدائرة قسم التجمع الخامس).

 

تمكنت مباحث قسم شرطة التجمع الأول من ضبط (مبلغ مالى قدره 7800 جنيه، مفك، سلاح أبيض عبارة عن سنجة، هاتف

محمول، سيارة مستأجرة، سيارة ملاكى)، بحوزة سائقين، مقيمان بدائرة قسم شرطة الزيتون، لهما معلومات جنائية مسجلة) وذلك حال استقلالهما السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "مستأجرة، كما تم بإرشاد أحدهما ضبط "سيارة ملاكى" أقر بشرائها من متحصلات الواقعة.

 

بمواجهة المتهمان اعترفا بارتكابهما الواقعة وأنهما كونا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب جرائم السرقات من داخل السيارات، وأن السيارة الملاكى والهاتف المحمول مشتراه من متحصلات جرائم السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.