تشريح جثة عامل تُوفى داخل مسكنه بـ15 مايو

تشريح جثة عامل تُوفى داخل مسكنه بـ15 مايو
السبت, 28 مارس 2020 12:54
كتبت- هدى أيمن:

أمرت نيابة حوادث حلوان الكلية، اليوم السبت، بتشريح جثة عامل عُثر عليها داخل مسكنه، وإعداد تقرير حول سبب الوفاة؛ لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كما قررت النيابة استدعاء شهود العيان من جيران المجني عليه وعائلته؛ لسماع أقوالهم حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة؛ لفحص المترددين عليه وكشف ملابسات الواقعة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة عن عثور إمام مسجد على جثة شخص متوفى داخل شقته، بمدنية 15 مايو، أثناء توزيع إعانات على عمال اليومية، المتضررين من أحداث فيروس كورونا وبعد فرض حظر التجوال، وتم إبلاغ مباحث القسم بالواقعة.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي المقدم مصطفى عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من إمام مسجد يدعي طارق،

يفيد بأنه أثناء توزيع إعانات بمجاورة 6 دائرة القسم، على بعض الأسر الفقيرة وعمال اليومية، المتضررين من أحداث فيروس كورونا، وحال دخول شقة أحد العمال، عثر عليه جثة هامدة داخل مسكنه.

 

على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة النقيب أحمد الحسيني، معاون مباحث قسم شرطة 15 مايو، لمحل البلاغ، وجار عمل التحريات وفحص الجثمان للوقوف على ملابسات الحادث.

 

وتشير التحريات الأولية إلى أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية في الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.