امرأة شيطانة.. علاقة محرمة وراء قتل أم لطفلتها بدار السلام

امرأة شيطانة.. علاقة محرمة وراء قتل أم لطفلتها بدار السلام
الخميس, 14 مارس 2019 14:13
كتب ـ محمد التهامي

لم تكن تدري الطفلة "آية "صاحبة الــ6 أعوام أن نهاية حياتها ستكون على يد والدتها التي تجردت من كافة معاني الإنسانية والأمومة، وانصاغت وراء شيطانها الذي أقنعها بضرورة التخلص من فلذة كبدها بدم بارد، خوفا من افتضاح أمرها بعدما شاهدتها الطفلة البريئة تقيم علاقات محرمة مع عشيقها في غيبة والدها.


"أنا لازم أموتها واخلص منها قبل ما تفضحني" هكذا ظلت الأم الشيطانة تدبر للتخلص من طفلتها حتى لا تقص لوالدها خيانتها له وما تقوم به الأم من أفعال محرمة مساء، أمس الأربعاء، سطرت الأم نهاية حياة صغيرتها بعدما لقنتها وصلة تعذيب مبرحة لم يتحملها جسدها الرطب، وفارقت على إثرها الحياة متأثرة بجروحها.


تكشفت الواقعة بورود بلاغ لقسم دار السلام من أحد المستشفيات بدائرة القسم بوصول طفلة جثة هامدة، ووجود آثار تعذيب بها بعدما أحضرتها أسرتها إلى المستشفى لاستخراج تصريح بالدفن.


 وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم لمكان، وبإجراء التحريات والفحص تبين أن الجثة لطفلة "آية. م"، 6 سنوات، وأن والدتها "حنان"، 42 سنة، مطلقة وسيئة السمعة وراء ارتكاب الواقعة، وقامت بتعذيبها لقيام الطفلة بإخبارها بأنها ستكشف لوالدها علاقتها بأحد الأشخاص بعد رؤيته أكثر من مرة يأتى للمنزل، وألقى القبض على المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق، واتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة.