Egypt Defence Expo

القبض على المتهم بمحاولة قتل سائق بالقناطر الخيرية

القبض على المتهم بمحاولة قتل سائق بالقناطر الخيرية
الجمعة, 07 ديسمبر 2018 15:08
كتب- أسماء خالد:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط المتهم بمحاولة ذبح سائق أسفل الطريق الدائري بالقناطر الخيرية، والاستيلاء منه على الـ"توك توك" الخاص به، حيث نجح فريق طبي بمستشفى الجامعة من إنقاذ حياته.

 البداية عندما طلب سائق من المجني عليه التوجه معه لشراء مواد مخدرة فرفض الضحية الذهاب معه، ما أثار حفيظة المتهم وطعنه فى الرقبة، واستولى على "التوك توك" وفر هاربًا.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من المقدم مراوان الحسينى، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بورود بلاغًا من مستشفى الجامعة بوصول "أدهم. م. ف" سن 15 سائق مصابًا بجرح قطعي بالرقبة والحنجرة.

وانتقل اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، والعميد يحيى راضي، رئيس المباحث بالمديرية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "باسم. ع .ع" 31 عامًا، سائق، تم ضبطه وبمواجهته أكد أنه استقل التوك توك قيادة المجني عليه وتوجها معًا لعزبة الزيتون دائرة قسم شرطة قليوب وطلب من الضحية التوجه لشراء مخدر الأستروكس من منطقة الوراق بالجيزة، فرفض المجني عليه.

وتابع المتهم أنه بعد رفض الضحية الذهاب معه طلب منه التوجه بجوار الطريق الدائري وأثناء عبورهما نفق أسفل الطريق الدائري قام بتهديده بسلاح أبيض "مطواه" كانت بحوزته ولدى مقاومة المجني عليه له قام بإحداث إصابته واستولى على " التوك توك" وفرهاربًا ثم توجه لمنطقة إمبابة وترك التوك توك بأحد الجراجات بالمنطقة وتخلص من السلاح المستخدم في الواقعة.