نصر اكتوبر العظيم

النيابة تباشر التحقيق في مقتل صاحب مغسلة بشبرا

النيابة تباشر التحقيق في مقتل صاحب مغسلة بشبرا
الجمعة, 14 سبتمبر 2018 14:43

كتبت- شيماء سبع:

تباشر النيابة العامة بشبرا الخيمة التحقيق في واقعة قتل صاحب مغسلة على يد قهوجي في مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بسبب قيام الأول بمعاكسة شقيقة المتهم "الأخير" وتم  نقل الجثة إلى مستشفى الزيتون بالأميرية، وجارٍ التحقيق مع المتهم لمعرفة ملابسات الواقعة.

 وأكد اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، أنه تلقى إخطارًا ببلاغ لقسم ثان شبرا الخيمة من غرفة عمليات النجدة بنشوب مشاجرة ومتوفى بناحية الكابلات- دائرة القسم.
بانتقال المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة، وضباط مباحث القسم إلى مسرح الواقعة، تبين حدوث مشاجرة بين "أحمد .م ع" 55 عامًا، صاحب مغسلة، مصاب بجرح نافذ بالصدر، وتوفي عقب وصوله لمستشفى الزيتون بالأميرية، وبين "أمير  س ع" 24 عامًا، قهوجي ومقيم بذات العنوان، مصاب بجرح قطعي بأوتار اليد اليمنى، وذلك بسبب قيام الأول بمعاكسة شقيقة الثاني وحال معاتبة الثاني للأول حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على الأول بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته التي أودت بحياته.
على الفور تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبط المتهم وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن "سكين"، وقرر حدوث إصابته لقيامه بكسر زجاج المغسلة الخاصة بالمتوفى أثناء المشاجرة جارٍ تحرير المحضر اللازم.