ضبط 18 قطعة سلاح بحوزة أشخاص في حملة أمنية بالمنيا

ضبط  18 قطعة سلاح بحوزة أشخاص في حملة أمنية بالمنيا
الجمعة, 10 أغسطس 2018 12:09

تمكن رجال المباحث الجنائية من ضبط 18 قطعة سلاح ناري وخرطوش وطلقات نارية غير مرخصة، بحوزة مسلحين بمراكز المنيا، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لتكثيف التواجد الأمني وتفعيل دور القانون، لبث الطمأنينة والأمان في الشارع المنياوي.

وكان مدير أمن المنيا، اللواء مجدي عامر، قد تلقى إخطارا من العميد علاء الحاجر ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة نارية وخرطوش، وطلقات متنوعة غير مرخصة تضمنت (10 فرد محلى الصنع - 5 بنادق خرطوش – 3 مسدسات – 129 طلقة متنوعة)، وتمكن رجال مكافحة المخدرات ، من ضبط (230 جرام حشيش – 88 قرص مخدر- 15 جرام هيروين) .

وتمكنت حملة أمنية مكبرة لرجال

مباحث تنفيذ الأحكام القضائية ، من تنفيذ 1600 حكم قضائي على هاربين من قضايا جنائية، في مراكز المنيا المختلفة، شملت ( حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف ) ، كما تمكنت حملة مرورية من تحرير 3292 مخالفة مرورية ، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات ، تم فحص 52  سائقا ، أسفرت النتائج عن تعاطي 6 سائقين  للمخدرات .

وإزالة 822 حالة إشغالات في حملة لشرطة المرافق العامة ، وضبط 71 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

loading...