إحالة موظفة للجنايات بتهمة قتل زوجها

إحالة موظفة للجنايات بتهمة قتل زوجها
الأربعاء, 11 يوليو 2018 22:20

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام، إحالة موظفة للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات، لاتهامها بقتل زوجها طعنا بسكين "المطبخ" بسبب خلافات مالية على التنقيب على الآثار.

 

واعترفت المتهمة أمام المستشار أحمد عاصي، مدير النيابة، أنها كانت مطلقة وتزوجت من المجني عليه، وكانت تعيش في بيت والدها، ومنذ أشهر طلب المجني عليه منها مبلغ مالي للتنقيب على الآثار، فأخبرته أنها لا تملك المبلغ المالي فطلب منها التوسط لها عند شقيقتها لاقتراض الأموال المطلوبة للتنقيب وأخبرها أن المكسب مضمون من خلال التنقيب ثم الاتجار بالآثار.

 

وأضافت المتهمة أنه عقب فشل زوجها في العثور على الآثار التي تم التنقيب عليها، وطلب شقيقتها رد المبالغ المالية، طلبت من شقيقتها مهلة لتوفير المبلغ المالية وعقب فشل زوجها في توفير الأموال نشبت مشاجرة بين المجني عليه وزوجته فقامت الأخيرة بطعنة بسلاح أبيض «سكين» في الفخذ وأثناء محاولة إسعافه فارق الحياة.

 

وبدأت تفاصيل الواقعة، بتلقى قسم شرطة النجدة، إخطارًا من المستشفى، بوصول "أيمن م" 34 سنة، عامل، جثة هامدة نتيجة طعنة بسكين، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، وجود خلافات زوجية بين المتهم، وزوجته بسبب مبالغ مالية اقترضها المجني عليه من شقيقة زوجته للتنقيب على الآثار.

 

وكشفت التحريات أن يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهمة تطورت إلى تشابك بالأيدي، أحضرت المتهمة "سكينا" من المطبخ، وطعنت به زوجها الذي سقط جثة هامدة، وتم القبض على المتهمة وإحالتها للنيابة.