نصر اكتوبر العظيم

طفل يروي لـ«الوفد» تفاصيل محاولة اختطافه بالقرب من جثث «أطفال المريوطية»

طفل يروي لـ«الوفد» تفاصيل محاولة اختطافه بالقرب من جثث «أطفال المريوطية»
الأربعاء, 11 يوليو 2018 19:27

كتب- أسماء خالد وعلي الشريف:

 

قال طفل يدعى "محمد" ، أنه أثناء عودته من عملة بقاعة أفراح بمنطقة المريوطية، استوقفته امرأة منتقبه وطالبت منه توصليها لأحد الأماكن بشارع الشيشيني بفيصل بحجة أنها ضلت الطريق.

 

 وتابع الطفل: "عندما رفضت توصيلها حاولت اصطحابي عنوة وطالبت مني الذهاب معه في صمت، إلا أننى تمكنت من الهروب من بين يديها ودخلت فى احد المقاهى الموجودة بالمنطقة واستغاثت بالاهالى، وأثناء ذلك شاهد تلك السيدة تسير برفقة رجلين كانا ينتظراها على الجانب الآخر من الطريق، إلا أنها اختفت بعد ذلك".

 

وأضاف أن السيدة كانت ترتدي عباية سوداء ونقاب، وأنه أثناء انتظاره لسيارة يعود بها إلى منزله بعد الانتهاء من عملة لاحظ متابعة السيدة له، فلم يبالى للامر لان الشارع ملئ بالمارة، ولكنه حاول الابتعاد عن المكان التي تقف فيه، إلى أن استوقفته فى شارع اللبيني بالقرب من مكان العثور على جثث الأطفال الثلاثة الذين عثر عليهم مساء أمس.

 

كان الأهالي بمنطقة الثلاثيني بالمريوطية قد عثروا على جثث الأطفال الثلاثة ملقين بجوار فيلا مهجورة بمنطقة المريوطية وملفوفين بسجاجيد متهالكة، وتم إبلاغ أجهزة الأمن التي انتقلت لموقع الحادث، وفرضت كردونًا أمنيًا بالمنطقة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لتحديد هوية المتهمين، وتقديمهم للمحاكمة.