يمنعها عن الطعام صباحًا ويحرق جسدها مساء.. أب ينتقم من زوجته بتعذيب ابنته

يمنعها عن الطعام صباحًا ويحرق جسدها مساء.. أب ينتقم من زوجته بتعذيب ابنته
الثلاثاء, 13 مارس 2018 17:24

كتبت - منال رضاوي:

 

أب يعذب ابنته ويحرمها من الطعام حتى الموت بعد أنْ صوَّر له شيطانه أنه سينتقم من طليقته ويحرق قلبها على طفلتهما شهد التي أينما أقامت دبّت روح الحياة بوجودها.

"شهد" طفلة تبلغ من العمر ٣سنوات قادها نصيبها للوقوع في يد أب بلا رحمة، وُلدت في ظروف اجتماعية مدمرة لشخصية أية فتاة فمنذ أن تزوج والداها وحياتهم مليئة بالمشاكل والنزاعات المستمرة حتى مولدها تمنى الاثنان إن لم تكن واعتبرها والدها غلطة.

قررت الأم الانفصال عن الأب بعد خلافات وعذاب دام لـ٣ سنوات وطلبت منه أن تكون شهد في حضانتها ولكن الأب عاند ورفض لينتقم منها.

ظل الأب يعذب ابنته منذ أن تركتها والدتها فكلما رآها رأى صورة أمها وخلافهما سويا، فكان في الصباح يمنعها من الطعام وفي المساء يحرق جسدها تلقت منه جلسات تعذيب وحشية كما لو أنها تبلغ من العمر ٤٠ عامًا.

أراد الله أن يخلص شهد من كل هذا العذاب ويمنحها قبلة الحياة الأخيرة فساق عمها ليذهب لزيارة أخيها والاطمئنان عليها ولكنه ذُهل بعد رؤيتها فلم تعد شهد تلك الطفلة التي تنعش الحياة فقام بأخذها للمستشفي لتلفظ انفسها الاخيرة متأثرة بسحجات وحروق بالجسد.

البداية، عندما تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد أيمن عبد الله، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد وصول الطفلة " شهد علاء السيد عبد القادر" لمستشفى بلبيس العام، جثة هامدة أثر إصابتها بسحجات وحروق بالجسم، ونقص شديد فى الحديد وسوء التغذية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11801 إدارى مركز شرطة بلبيس.

وتبين من التحريات، التى أشرف عليها الرائد نبيل غيث، رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس، بإشراف اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، تلقى مركز الشرطة بلاغا من قسم الطفولة والأمومة بالقاهرة، بوصول شكوى إليهم عبر الهاتف المحمول، بقيام أب مقيم بمدينة بلبيس، بحبس نجلته" شهد"3 سنوات بالمنزل، وتعذيبها وحرمانها من الطعام، وذلك بسبب وجود خلافات بيه وبين طليقته والدة الطفلة.

وتبين أن الأب منفصل عن زوجته منذ سنة، ورفض إعطاء الطفلة لزوجته، وأنه دائم سبها بسبب رغبتها فى الذهاب لوالدتها، وأن عم الطفلة قام بأخذها إلى مستشفى بلبيس العام، وتوفيت فور الوصول.

تمكنت قوة من مباحث مركز شرطة بلبيس، من القبض على الأب المتهم، " علاء السيد" 31 سنة، وتبين أنه كان بمحل عمله، حيث يعمل استروجى بورشة، وبمواجهة الأب أنكر ما نسب إليه من اتهام، وقرر أن طفلته تعانى من ضعف شديد والنحافة، وأنه كان يقوم بضربها لمنعهما من النزول للعب فى الشارع، ولم يقم بقتلها.

 فيما أفادت التحريات، وجود خلاف بين الأب المتهم وطليقته، وتعنت الأب معها ورفضه إعطاءها الطفلة لتعيش معها، تم إحالة المتهم للنيابة العامة لتضع النيابة قرارها بحبس المتهم ٤ ايام علي ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.